ديك يقتل صاحبه بالضربة الحادة في مصارعة غير قانونية في الهند

مشاركة
مصارعة الديوك مصارعة الديوك
نيودلهي_دار الحياة 07:16 م، 01 مارس 2021

تواصل السلطات الهندية من حين الآخر جهودها المكثفة، في البحث عن منظمي مصارعة الديوك في البلاد الغير قانونية، حيث قتل ديك مُزوَّد بسكين لمصارعة ديوك غير شرعية في جنوب الهند مالكه، ما أثار موجة من الغضب العارم ضد المسؤولين عن تنظيم هذه المبارزة المميتة .

وفي تفاصيل الحادثة، ثبّت سكين في ساق الديك وذلك استعداداً لبدء المبارزة مع الديك الخصم، فما كان من الأول إلى أن قام بإلحاق الأذى بصاحبه وسبب له إصابة خطيرة بالفخذ أثناء محاولته الهرب .

ووفقاً لبيانات الشرطة المحلية، أن الضحية توفي متأثراً بإصابته الخطيرة بعد نزفه كميات كبيرة من الدم قبل وصوله إلى المستشفى، في منطقة كاريمناغار بولاية تيلانجانا خلال الأسبوع الجاري .

وكان الرجل من بين 16 شخصًا من المنظمين لمصارعة الديوك في قرية لوثونور، حيث تم احتجزت الشرطة الديك لفترة قبل أن يتم إرساله إلى المزرعة .

وأكد الشرطة، أنها مستمرة  في عمليات البحث عن 15 شخصاً آخرين متورطين في تنظيم القتال غير القانوني للديوك، ويتوقع أن يواجه المشتبه بهم اتهامات بالقتل غير العمد والمراهنة غير القانونية واستضافة مصارعة الديكة.

الجدير ذكره، أن السلطات الهندية تحظر مصارعات الديوك في البلاد، مع الإشارة إلى أن هذه الظاهرة لا تزال شائعة في المناطق الريفية في ولايات تيلانجانا وأندرا براديش وكارناتاكا وأوديشا - خاصة خلال مهرجان سانكرانتي الهندوسي.

اقرأ ايضا: نجمات هوليود "غير المسلمات" بالحجاب في رمضان فمن أجملهن ؟

وتموت الآلاف من الديوك كل عام بسبب تنظيم هذه المعارك الغير قانونية، والتي يحتشد لمشاهدتها عدد كبير من الناس .