صنّاع مسلسل موسى لمحمد رمضان في موقف محرج لهذا السبب!

مشاركة
صورة أرشيف صورة أرشيف
القاهرة-دار الحياة 03:55 م، 27 فبراير 2021

أثار عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، الجدل حول صورة للبوستر الدعائي لمسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، المنتظر عرضه في شهر رمضان 2021 .

وأظهرت الصورة التي انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا، عددا من الأخطاء الإملائية على بوستر المسلسل، منها على سبيل المثال: (موسيقي بدلًا من موسيقى)، و (أخراج بدلًا من إخراج) و (أنتاج بدلًا من إنتاج) .

اقرأ ايضا: مسلسل موسى الحلقة الخامسة عبر شاهد نت .. موعد مسلسل موسى ح 5 والقنوات الناقلة مسلسل موسى

يشار إلى أن مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة: سمية الخشاب، هبة مجدى، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ ايضا: مسلسل موسى 3: شاهد مسلسل موسى الحلقة 3 الثالثة HD مسلسلات رمضان 2021

ويتمتع الفنان محمد رمضان بشهرة واسعة داخل السينما المصرية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "البرنس" رمضان 2020 ، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلي ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم وإنتاج شركة سينرجي.