فيديو وصورتعرف على سبب بكاء الأمير تشارلز !

مشاركة
الأمير تشارلز الأمير تشارلز
لندن-دار الحياة 11:29 ص، 21 فبراير 2021

قالت مصادر بريطانية : أن وريث العرش البريطاني، الأمير تشارلز، وصل  أمس السبت، إلى  مستشفى "الملك إدوارد السابع" في لندن، لزيارة والده الأمير فيليب، الذي يرقد فيها كإجراء احترازي بعد تعرضه لوعكة صحية، لافتة إلى أن الحزن كان مخيما على وجه الأمير تشارلز وكانت الدموع تملأ عينيه. 

وأمضى الأمير تشارلز من وقته أكثر من  نصف ساعة بجوار والده الذي سيبلغ 100 في يونيو المقبل .

اقرأ ايضا: بالفيديو.. الأمير هاري يفجر مفاجأة بشأن سبب رحيله عن العائلة المالكة

وكان الأمير فيليب، نقل إلى المستشفى الثلاثاء الماضي، كإجراء احترازي بعد شعوره بالتوعك بسبب مرض لا علاقة له بكوفيد_19 .

وذكر مصدر ملكي، الجمعة الماضية، أنه من المتوقع أن يبقى الأمير فيليب داخل المستشفى حتى بداية الأسبوع المقبل، مضيفاً أن الطاقم الطبي يعمل بحذر شديد، وأن "دوق إدنبره" لا يزال يتمتع بحالة معنوية جيدة .

يشار إلى أن الأمير فيليب وزوجته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية ( 94عاما) تلقا جرعتهما الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي.

وتقاعد الأمير فيليب في أغسطس (آب) 2017، بعد أن شارك في أكثر من 22000 مشاركة رسمية عامة منذ تولي زوجته العرش عام 1952. ويواصل مرافقة الملكة حسب رغبته في بعض المناسبات العامة.

وفي يونيو(حزيران) 2017، نُقل الأمير فيليب إلى المستشفى لمدة ليلتين لعلاج "عدوى مرتبطة بمرض سابق". كما أجرى له عملية جراحية على مستوى الفخذ عام 2018.

وتعرض في يناير (كانون الثاني) 2019 لحادث سير خطير، عندما اصطدمت سيارته من طراز "لاند روفر" بسيارة أخرى، ولكنه نجا منها ولم يصب بأذى، وفيما بعد تخلى عن رخصة القيادة .

اقرأ ايضا: بأمر قضائي..زوجة الأمير هاري تحصل على 620 ألف دولار