بعد ساعات من تقليدها لوالدتها

فيديو جديد لابنة هيفاء وهبي يحصد آلاف المشاهدات في وقت قياسي

مشاركة
هيفاء وهبي وابنتها هيفاء وهبي وابنتها
بيروت_ دار الحياة 03:26 م، 23 يناير 2021

أثارت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حالة من الجدل مؤخراً، بعد ظهورها تقلد والدتها في مقطع فيديو جديد حصد آلاف المشاهدات في وقت قياسي.

وظهرت زينب في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الشخصي موقع "إنستغرام" أمس الجمعة، مع ابنتها دانييلا وهما تغنيان إحدى أغنيات المطرب حمادة نشواتي، ويظهر صوت فياض وهي تردد كلماتها، والذي شبهه متابعيها بصوت والدتها هيفاء وهبي، كما يرون أنها تقلد حركاتها وأصبحت قريبة من ملامحها.

اقرأ ايضا: صور فيديو: خطوات تحميل ببجي PUBG 2021 للاندرويد والنسخة الكورية PUBG MOBILE 2021

وحقق فيديو ابنة الفنانة هيفاء وهبي نسب مشاهدة عالية تجاوز 350 ألف مشاهدة، بعد مرور 8 ساعات فقط على طرحها له عبر "إنستغرام".

وعلقت زينب فياض على الفيديو لمتابعيها: "هل اشتقتوا إلى فقرة "أنا ودانييلا"، شوفوا حركاتها بس نوتيلا وسكر محلي محطوط على كريمة وكل شيء حلو في حياتي".

وكانت زينب فياض، قد علقت في برنامج زينب فياض في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 على التكهنات التي تتناول عودة العلاقات بينها وبين والدتها هيفاء وهبي، بعد أن غنت مع ابنتها دانييلا مقطعا من أغنية هيفاء "توتة"، قائلة: "يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني...ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر"، معربةَ عن تفاؤلها بشأن حدوث تصالح مع والدتها هيفاء.