صور فتاة عشرينية تشبه الفنانة الراحل زبيدة ثروت تثير الدهشة

مشاركة
شبيهة زبيدة ثروت شبيهة زبيدة ثروت
القاهرة_دار الحياة 08:40 م، 18 يناير 2021

أثارت ملامح فتاة عشرينية من محافظة الشرقية في مصر، حالة من الدهشة والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور لها تبين درجة التشابه الكبير في  ملامحها مع  الفنانة المصرية الراحلة زبيدة ثروت، خاصة عيونها الخضراء التي تميزت بها زبيدة، وبسببها أطلق عليها صاحبة أجمل عيون على شاشة السينما.

اقرأ ايضا: إطلالة جريئة لسهير رمزي تُثير الانتقادات بسبب يوسف شعبان وأحلام الجريتلي

وأشعلت صور شبيهة زبيدة ثروت مواقع السوشيال ميديا، وعبروا عن دهشتهم وذلك بعد أن التقطت فاطمة صور لها بالأبيض والأسود والتي من الصعب حينها التفريق بينها و بين الراحلة زبيدة ثروت.

وقالت ابنة محافظة الشرقية العشرينية "فاطمة هتلر": "هواياتي منذ الطفولة رسم البورتريه، وأحب الرسم والمناظر الطبيعية"، مضيفة أنها عندما بدأت بنشر أعمالها، التفت المتابعون إلى ملامحها وقارنونها بالفنانة زبيدة ثروت، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وأضافت فاطمة: أنها طالبة في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، وأنها اختارت اسم هتلر "لقبها" على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه اسم متميز وأيضا لحبها لشخصية الزعيم الألماني وتأثرها به.

وتابعت، أنها من قرية ريفية وهي الأكبر لـ3 أبناء ورفضت العديد من المقابلات التلفزيونية ولقطات الفيديو معها لأنها من أصل ريفي له عادات وتقاليد ترفض الأضواء.

اقرأ ايضا: النيابة العامة المصرية تصدر بياناً هاماً بشأن قضية "فتاة الفيرمونت"

وأشارت فاطمة هتلر إلى ملامحها تشبه والدها الذي ورثت منه عيونا خضراء تميل إلى اللون العسلي. وقال عبر صفحتها الخاصة، حيث صرحت: "في الأول كان شكلي عادي مثل أي طفلة، مع الوقت كبرت وملامحي تغيرت بالتدريج وأصبحت أشبه زبيدة ثروت، وبدأت الملاحظات من أهلي حتى ذهبت إلى الجامعة حيث قال لها زملاؤها إنها تشبه زبيدة ثروت".