تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز

مشاركة
تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز
08:48 م، 16 يناير 2021

تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز ، نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم السبت الموافق 16/1/2021 اكثر الاشياء التي يتم البحث عنها عبر محركات البحث العالمية تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز خاصة مع اقتراب موعد بداية الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية، ويتهم الطلاب والطالبات في المملكة وأولاء الأمور بالاضافة الى المعلمين بالبحث عن التحديثات والاخبار الخاصة بالفصل الدراسي والعملية التعليمية، التى تأثرت بتداعيات فيروس كورونا، خاصة مع التطورات التي حدثت في التيرم الأول.

تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية  2021

ننشر لكم عبر موقع دار الحياة تحميل تحديث تطبيق تيمز للعام الدراسي الثاني 2021 ورابط التسجيل عبر منصة مدرستي الفصل الثاني في السعودية ، وكانت وزارة التعليم السعودية قد اعلنت في وقت سابق عن استمرار نظام التعليم عن بعد للفصل الدراسي الثاني 2021 في التعليم العام والجامعي والتدريب التقني عبر منصة مدرستي حتى نهاية الأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثاني.

اقرأ ايضا: السعودية ترفض تقرير "مقتل خاشقجي": استنتاجاته غير صحيحة ولا نقبل به

رابط تطبيق مدرستي التعليمي

شهد محرك البحث خلال الساعات الماضية بحث الكثيرين خاصة اولياء الامور عن منصة مدرستي وتطبيق تيمز لمتابعة الدراسة عن بعد، حتى الأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثاني.

ما هى منصة مدرستى؟

منصة مدرستي، نظام تعليم إلكتروني عن بُعد أنشأ حديثأ مع ازمة فيروس كورونا تم أطلاقه من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، وتتيح المنصة، الكثير من الخدمات التعليمية إلكترونية لتسهيل تحقيق الأهداف التعليمية على كلا من الطلاب والمعلمين. والمنصة تعتبر محاكاة للواقع التعليمي، من خلال البرنامج الصباحي اليومي للطلاب، بدءًا من تسجيل الدخول للمنصة، وأداء النشيد الوطني، والتمارين الرياضية، ثم استعراض الجدول الدراسي اليومي، والدخول للفصل الدراسي مع المُعلّم،والان اليكم تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز .

تحديث منصة مدرستى الجديد

مؤخرا اعلن عن تحديث منصة مدرستي السعودية للعام الدراسي الثاني 2021 _ 1442، حيث ان التعليم يتيح للمعلم أمكانية أعداد الجداول المدرسية عبر منصة مدرستي، وتغير أيقونة الدروس إلى الحصص الإضافة مع جدولة الدروس إلى أسبوع واحد.

تحميل تطبيق توكلنا

يعتبر تحميل تطبيق توكلنا  من أكثر التطبيقات تحميلا من خدمة توكلنا مدرستي، لذلك أصبح تحميل برنامج توكلنا من الخطوات الهامة التى من خلالها ستتمكن فى تحميل واستخدام تطبيق مدرستى.

تحميل تطبيق توكلنا اندرويد

يتمّ تحميل تطبيق منصة توكلنا للاندوريد من خلال الانتقال إلى صفحة البّرنامج على متجر التّطبيقات مباشرة، من خلال الضغط هنــــــــــــا ثم الضغط على أيقونة التحميل.

اقرأ ايضا: محدث: تردد السعودية الرياضية الجديد 2021 (1/2/3/4) لمشاهدة مباريات الدوري السعودي

تحميل تطبيق توكلنا للايفون

يمكننا تحمّيل برنامج منصة توكلنا للأيفون على جميع هواتف الايفون التي تعمل بنظام (IOS) من خلال الضغط على هذا الرابط..

تحميل تحديث منصة مدرستي السعودية الفصل الدراسي الثاني 2021 تطبيق تيمز