بالفيديومسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة كاملة 112 Çukur على Show TV وقصة عشق

مشاركة
مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة كاملة 112 Çukur على Show TV وقصة عشق مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة كاملة 112 Çukur على Show TV وقصة عشق
10:28 م، 14 يناير 2021

مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة كاملة 112 Çukur على Show TV وقصة عشق، نوفر تابع معكم أعزاءنا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الخميس الموافق 14/1/2021 الاحداث الجديدة التي يترقبها ملايين الناس من محبي المسلسلات التركية الحصرية في الحلقة الجديدة من تشوكور، الذي بث في أمسيات الاثنين، لوحظ أن الحفرة اتخذت إجراءات لإنقاذ Efsun ونهر. كان تحرك هيلسايد ، الذي نشط خطتها لركن Cengiz ، يمثل مقطورة الحلقة الجديدة لـ Pit 4th season 17. وسوف يجتمع في حفرة المشاهدين مساء الاثنين (28 ديسمبر) مع الحلقة الجديدة 109. والان نقدم لكم مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة كاملة 112 Çukur على Show TV  وقصة عشق .

الحفرة 20

مشاهدة الحلقة 20 العشرون من مسلسل الحفرة مترجمة على موقع قصة عشق والحلقة 112 Çukur على قناة Show TV  ، حيث تم عرض الحلقة الجديدة المرتقبة من مسلسل الحفرة ، التي وقع عليها Ay Yapım ، على Show TV. في العرض الترويجي الذي طلبته أفسون للحصول على حساب من يماش ، قال يماش: "لقد وصل شاتاي!" كلماته تزيد التوتر. إليكم المقطع الدعائي للحلقة الجديدة الحلقة 111 ... الحفرة 112. هل تم نشر المقطع الدعائي الجديد للحلقة؟ يتم مشاهدة الحلقة 111 من الحفرة عن كثب. يمكن مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل Çukur 111 ، والذي تم بثه على شاشات العرض التلفزيونية مساء 11 يناير وبطولة أراس بولوت إينيملي وبريهان سافاش ، في قطعة واحدة على منصة puhutv.

اقرأ ايضا: مسلسل رامو الحلقة الثلاثون Ramo 30 bölüm كاملة مجانا على Show TV بث مباشر

احداث مسلسل الحفرة العشرون Çukur

التقى مسلسل الحفرة ، بطولة آراس بولوت إينيملي وبيريهان سافاش ، مع الجمهور على منصة puhutv بالحلقة 111. بينما يستمر المنحدر في طريقه بخطوات حازمة ، فإنه يستعد لهجوم كبير. خلال لحظات الحركة هذه حيث يتم حبس الأنفاس ، سيتم تكوين روابط رقيقة بين المنحدر والحفرة. من ناحية أخرى ، تظل جنكيز غير محمية وستجد الحل مرة أخرى في شاتاي. في جوكور ، حيث لن تقع الإثارة والحركة للحظة ، كان الكوتشوفان قريبين جدًا من إنهاء اسم من الفضائل من أجل الانتقام لسليم.

اقرأ ايضا: الحفرة الحلقة 112 مترجمة كاملة Çukur 112 Bölüm full izle على قصة عشق و قناة Show TV

الحفرة الحلقة 20 Çukur 112. Bölüm

كما الكوكوفيون والتحرك حفرة لإنقاذ Efsun ونهر، وسوف تواجه هيلسايد اختبار صعبة. سيكون من باب الفضول ما يحدث في هذه اللحظات عندما يتم عقد الأنفاس. سوف Cengiz ترتفع مرة أخرى بمساعدة kulkan بعد الأحداث الأخيرة.

مسلسل الحفرة الحلقة 20 مترجمة كاملة 112 Çukur على Show TV وقصة عشق