(فيديو).. حقيقة وفاة هادي الجيار بفيروس كورونا

مشاركة
هادي الجيار هادي الجيار
القاهرة_ دار الحياة 01:04 م، 09 يناير 2021

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، أنباء عن وفاة الفنان المصري هادي الجيار، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد .

وعلقت مصادر فنية على خبر وفاة هادي الجيار متأثرا بمضاعفات" كوفيد_19"، وقالت: إن الخبر غير دقيق، لكنها أشارت إلى أن حالته الصحية لا تزال صعبة .

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفنان هادي الجيار

وكانت مصادر طبية قد أعلنت عن تشخيص إصابة هادي الجيار بفيروس كورونا خلال الساعات الأخيرة، موضحة أنه تم نقله إلى المستشفى على إثر تدهور شديد في وضعه الصحي.

بدوره، قال الفنان فتوح أحمد في تصريحات: إن "زميله الفنان القدير هادي الجيار مصاب بمرض كورونا، موضحاً أنه نُقل إلى قسم العناية المكثفة".

وأضاف: "أحمد أن هادي الجيار أصيب بالفيروس اللعين، حيث كان قد خضع لعملية في القلب ولديه مشاكل في التنفس، لذلك ارتأى الأطباء لوضعه على الأجهزة الطبية".

وأكمل: إن "المسألة تكون أصعب لأي شخص يصاب بالمرض مع مشاكل صحية أخرى، لافتا إلى أنه تواصل مع زوجته مدام إيمان وطمأنت الجميع عليه حتى هذه اللحظة".

هادي الجيار، ليس الفنان المصري الوحيد الذي يعلن إصابته بكورونا خلال الأيام الماضية، فقد أصيب به كل من ماجد المصري، عمرو وهبة، الشاعر خالد تاج الدين، فضلاً عن عدد آخر من الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم منذ فترة ولا يزالون في فترة الحجر الصحي منهم يسرا، إيناس الدغيدي، جمال العدل، غادة إبراهيم، مجدي صبحي.

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الراقصة المصرية فيفي عبده