أبوتريكة : لو حقق صلاح مع عملاقي كرة القدم ما حققه مع الريدز كان سيتوج بالكرة الذهبية

مشاركة
أبوتريكة و صلاح أبوتريكة و صلاح
لندن_دار الحياة 01:00 م، 21 ديسمبر 2020

قال أسطورة النادي الأهلي المصري محمد أبوتريكة، أن نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح ليس سعيداً في فريقه حاليا، لكنه لم يكشف السر وراء ذلك.

وأوضح أبوتريكة الذي يعمل حالياً محللا رياضياً ضمن شبكة "بي إن سبورت" القطرية:" تكلمت مع صلاح، وهو فعلاً يشعر بالضيق لسبب ما، ولكن ذلك لن ولم يؤثر أبداً على مستواه في اللعب".

اقرأ ايضا: محمد صلاح: الجميع لديه فرص متساوية للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز

وأفاد أبوتريكة:" أعتقد أن فريق الريدز يفكر في بيع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية نهاية الموسم، للاستفادة من قيمة الصفقة، ولكن هذا رأيي الشخصي فقط".

وتابع أسطورة الكرة المصرية:" محمد صلاح شخص ذكي جداً، وتجمعني به علاقة صداقة وأخوة، ولكنني لا أتدخل في شؤونه الخاصة وقراراته"، مشيراً إلى أن صلاح لو حقق مع ريال مدريد أو برشلونة ما حققه مع ليفربول، كان سيتوج بالكرة الذهبية".

من جانبه، صرح صلاح خلال حواره مع صحيفة" آس" الإسبانية، حول عملاقي كرة القدة ريال مدريد وبرشلونة قائلاً:" "ريال مدريد وبرشلونة فريقان كبيران. لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل".

الجدير بالذكر، أن صلاح شارك في مباراة فريق الريدز أمام كريستال بالاس، من مقاعد البدلاء، وبرر مدربه ذلك بسبب الضغوطات جراء المباريات المتتالية، إلا أنه تمكن من احراز هدفين.