بالصور أفضل 7 كمامات فاخرة هدايا الكريسماس 2021

مشاركة
صورة توضحية صورة توضحية
11:50 م، 03 ديسمبر 2020

يترقب كثير من الناس حول العالم، للحظة الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة، التي لم يتبقى لها إلا أياماً قليلة، حيث تبادرالعائلات إلى شراء الهدايا والزينة .

وليس بعيداً عن تلك الأجواء استعدادات دور الأزياء والمجوهرات العالمية التي تتجهيز لتحويل الأقنعة الواقية من فيروس كورونا المستجد الواقية لقطعة أساسية في الحياة اليومية، لجعلها أحدث مبتكرات هدايا عيد الميلاد هذا العام.

وأصبح الآن متوفراً مجموعة كبيرة من الأقنعة الفاخرة التي تصلح كهدايا لعيد الميلاد 2020، وفقاً لمجلة "هاربرز بازار" الأمريكية في نسختها الإيطالية.

أنواع الأقنعة الواقية

  1. إرديم: تحتوي على3 أقنعة ناعمة بشكل كبير، وهي قابلة للغسل مطبوعة ومزينة بنقوش الزهور الناعمة الملونة، هي فكرة علامة Erdem البريطانية المستدامة، يلغ سعرها 140 يورو.

2. فندي:  وهو قناعة   من   دار fendi العالمية مصنوعة الكريب الساتان الوردي، مع شرائط طويلة منتهية بحروف فندي، ويبلغ سعرها450 يورو.

3. دولتشه أند جبانا:  من مميزات ذلك القناع Dolce & Gabbana بطباعتها على النيوبرين المبطن بالقطن وتعد من المطبوعات المميزة للدار الإيطالية العالمية، ويصل سعرها إلى 57 يورو.

4. لا بيرلا: وهي كمامة وعلامة تجارية لـ La Perla الإيطالية، صنعت الكمامة من الحرير مع بطانة من الجيرسيه، ومزودة بجيب مرشح داخلي، ومتوفرة بألوان مختلفة من بينها اللون الأزرق الداكن للمساء والأسود والوردي النهاري، بسعر 50 يورو للقناع الواحد.

5. كوللينا سترادا: أقنعة علامة Collina Strada الإيطالية مصنوعة من الأقمشة لكنها فريدة من نوعها بتصميمها الذي لا يشبه أي أقنعة واقية سابقة، فبجانب ألوانها الزاهية، فهي مزودة بأربطة طويلة تربط حول الرأس لإضفاء لمسة جمالية مختلفة، ويصل سعرها إلى 100 يورو للقطعة الواحدة.

6. مارني: كمامة علامة Marni مصنوعة من القطن بنسبة 100%، ومن مميزاتها  أنها ملونة كلوحة فنية ومزودة بشعار مارني بشكل مطرز على القناع الذي يبلغ سعره 75 يورو.

7. ذا فامبير وايف: صنعت كمامات علامة The Vampire's Wife البريطانية المتخصصة في الفساتين والمجوهرات والحقائب، من طبقة مزدوجة من القطن وحواف أنيقة على الحواف تحدد أقنعة الوجه الأنيقة والمفضلة لدى عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، ومتوفرة بتصميمات منقوشة وملونة مختلفة مع حقيبة مطابقة، ويبلغ سعرها 42 يورو.