مفاجأة من العيار الثقيل.. هند القحطاني تنكر ابنها الخامس.. ما القصة؟

مشاركة
هند القحطاني تنكر ابنها الخامس هند القحطاني تنكر ابنها الخامس
دار الحياة-وكالات 11:27 م، 01 ديسمبر 2020

خرج شاب على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية يدعى عبدالله عبر سناب شات، ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث ادعى انه الابن الخامس لنجمة السوشيال ميديا هند القحطاني .

وظهر عبدالله عبر سناب شات على حسابه في فيديو وهو يبكي بألم، ويقول أن والدته الناشطة هند القطاني تخلت عنه ولا تعترف به لأسباب أسرية .

وأضاف عبدالله الذي يدعي أنه ابن هند القحطاني، أن قرر الخروج عن صمته لعدم تقبله التصرفات التي وصفها بالطاشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين .

وتابع قائلاً: "صحيح هند القحطاني والدتي لكنني أرفض كل تصرفاتها ولا أقبل أن أحصل على الأموال الحرام التي تجنيها من خلال عملها الحال".

وظهر عبدالله في الفيديو وهو في حالة بكاء شديد وقال، إنه يصاب بصشيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القطاني ويرفض أن تصرف عليه نهائيا ولا ينسى ما فعلته معه، مضيفاً: “هي إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

وعلى إثر ذلك تصدر هاشتاغ #ظهور_ولد_هند_القحطاني_الخامس ترند تويتر، حيث عبر المغردون عن صدمتهم من  الكلام المفاجئ الذي يتكلم به عن الناشطة هند القطاني، فيما شكك البعض في رواية الشاب وقالوا إنها مجرد طريقة جديدة للبحث عن الشهرة.

وتصدر هاشتاج #ظهور_ولد_هند_القحطاني_الخامس قائمة التريند في “تويتر”. والذي عبر خلاله المغردون عن صدمتهم من ظهور عبدالله. ومنهم من شكك في رواية الشاب وقالوا إنها مجرد طريقة جديدة للبحث عن الشهرة، بينما قال آخرون إنه يُشبهها ويُشبه ابنها الأكبر مُعاذ وقد يكون صادقاً في كلامه.

فيديو ولد هند القحطاني الخامس