رجل أعمال إسرائيلي وعد محمد رمضان بالمشاركة في فيلم أمريكي.. ما قصته؟

مشاركة
محمد رمضان محمد رمضان
القاهرة-دار الحياة 12:53 م، 24 نوفمبر 2020

أثار رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، علامات استفهام كبيرة حول حقيقة المعلومات التي يتم تداولها عبر "الفيسبوك وتويتر" تتعلق بقيام الفنان محمد رمضان سافر إلى دبي على الطائرة الخاصة برجل الأعمال الاماراتي رشيد الحبتور ولذلك لحضور حفل توقيع اتفاقيات تعاون واحتفال مجموعة شركات الحبتور بفتح مكتب لها في تل أبيب .

وبحسب ما نشر على مواقع التواصل، فإن محمد رمضان شارك المغني الإسرائيلي الشهير عومير ادم في غناء بعض الأغاني الإسرائيلية الشهيرة، وأنه حصل على الإقامة الذهبية في دبي، وسيارة "رولز رويس كولينان 2020 بلاد بادج"، برقم "دبي 1111"، من رجل أعمال أردني، مقيم في دبي، افتتح أيضًا مكتبًا في "تل أبيب".

اقرأ ايضا: شبان ينهالون بالضرب على الفنان محمد رمضان.. وهذا كان رده!

وأظهر فيديو انتشر بقوة على موقع يوتيوب، قيام رمضان بالرقص علي أنغام أغنية هافا ناجيلا الشهيرة.

وأشارت المعلومات المتداولة، إلى أن رجل أعمال إسرائيلي وعد محمد رمضان بالمشاركة في فيلم أمريكي ليدخل العالمية من بوابة هوليود .

وكان الناشط الاماراتي حمد المزروعي أول من كشف عن صورة جمعت الفنان محمد رمضان بأشهر مطرب "إسرائيلي"، مما أثار حالة من الغضب الشديد في مصر وخارجها، حيث ظهر رمضان إلى جانب الاسرائيلي واحتضانه له والبسمة الواضحة على شفتيه كأنهم أصدقاء قدماء.

وعبر ملايين المصريين على منصات التواصل الاجتماعي عن غضبهم من علاقة محمد رمضان بمغنٍ إسرائيلي، واتهموه بأنه خائن لدماء ولدماء الاطفال والنساء وكبار السن في فلسطين .

اقرأ ايضا: شاهد أغنية الفنان محمد المجذوب الجديدة الحب الحب