الحزن يخيم على الوسط الغنائي بعد وفاة الموسيقار طارق عاكف

مشاركة
الموسيقار طارق عاكف الموسيقار طارق عاكف
القاهرة_دار الحياة 03:56 م، 23 نوفمبر 2020

أفادت وسائل اعلام مصرية اليوم الاثنين بوفاة الملحن الموسيقي الكبير طارق عاكف عن همر يناهز الـ60عاماً، والذي نعى عظماء الفن والغناء والتمثيل في مصر والعالم العربي ودول الخليج.

وشكل خبر وفاة الموسيقار طارق عاكف، صدمة مفاجئة لجميع العاملين بالوسط الفني، من موزعين ومطربين وفنانين، خاصة الذين تعاملوا معه منذ عقود، وخاصة الخليجيين.

اقرأ ايضا: مسلسل لؤلؤ الحلقة 21 كاملة HD دون تقطيع على شاهد نت MBC

وجاءت وفاة الموزع الموسيقي طارق عاكف فجأة، حيث لم يصب بأي مرض، قبل خمسة أيام من عيد مولده الستين.

وقد حرص نجوم الفن في العالم العربي والخليجي، على نعي طارق عاكف، وتقديم واجب العزاء، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث غرد رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ عبر "تويتر" قائلاً:" رحمك الله يا طارق، كلمتني تطمن علي من اسبوعين ولم أعرف انه الاتصال الأخير، فلته موسيقية عربية نفتقدها اليوم".

من جانبه، قال الموسيقار القطري مطر علي الكواري: "الله يرحمه الصديق والاخ طارق عاكف كان نعم الاخ ونعم الانسان المتواضع البسيط المتدين وعاش معنا في قطر وترك له إثر من الحب والسيرة الطيبة ان لله وان اليه راجعون".

كما ذكر الملحن الكويتي فهد الناصر: "أخي طارق عاكف في رحيلك ستصمت النجاحات بعدك! وسيقف تاريخ التوزيع الموسيقي في الوطن العربي سنين عديده يتذكر ويذاكر ذلك العلم وتلك النجاحات! فقدانك سيترك فراغاً كبيراً في الساحة وفي المسامع، وكلّنا راحلون رحمك الله وألهم ذويك الصبر والسلوان".

وكتب الفنان عبد المجيد عبد الله: "رحمة الله عليك يا طارق عاكف، حبيب الكل، تعازينا لعائلة الفقيد، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 ومن جهته، كتب الفنان عبد الله الرويشد: رفيق الدرب، صديق وشريك البدايات والنجاحات، مشوار طويل وعشرة سنين.. الله يرحمك ويغفر لك طارق عاكف، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

الجدير بالذكر، أن الموسيقار طارق عاكف من مواليد القاهرة، عام 1960، وهو عازف أورج محترف، وقائد أوركسترا، وكان عاكف، من رواد فترة التسعينيات الموسيقية، الذين صنعوا مجد الأغنية العربية.

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: مسلسل رامو الحلقة 29 مترجمة كاملة جودة HD على قصة عشق