بالفيديورد مثير لمحمد رمضان على صورته مع المطرب الإسرائيلي وتعليق نقيب المهن التمثيلية

مشاركة
محمد رمضان محمد رمضان
القاهرة-دار الحياة 09:31 ص، 22 نوفمبر 2020

رَدَ نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي على الواقعة التي أثارت الرأي العام في الوطن العربي التي تتعلق بنشر صورة للفنان المصري محمد رمضان، مع مطرب إسرائيلي، فيما خرج رمضان للدفاع عن نفسه بعد أن أثارت صورته الجدل.

وقال محمد رمضان في تصريحات له على صفحته على الفيس بوك:" "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت، ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

اقرأ ايضا: رجل أعمال إسرائيلي وعد محمد رمضان بالمشاركة في فيلم أمريكي.. ما قصته؟

وأضاف رمضان:" تجاهل البعض لهذا الفيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي، وتوجيه الجمهور لمقاطعتي، ومفيش فايدة ثقة في الله نجاح دائماً أبداً".

من جهته، قال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد  أنه تواصل مع رمضان هاتفيا للاستفسار حول الأمر.

وأضاف زكي:" رمضان قالي أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة»، متابعا «رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي».

وتابع «لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان

يتصور مع إسرائيلي»، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

اقرأ ايضا: مشاهدة أحداث مثيرة انت اطرق بابي 19 مترجم كاملةً HD على قصة عشق

وأردف: «نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة"، مؤكدًا أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، معلقا «موقفنا واضح وضد التطبيع».