بالصورشاهد: الفنان المصري محمد رمضان يثير الغضب بصورة تجمعه بمطرب إسرائيلي

مشاركة
الفنان المصري محمد رمضان الفنان المصري محمد رمضان
القاهرة-دار الحياة 07:49 م، 21 نوفمبر 2020

أثار الفنان المصري محمد رمضان الغضب الكبير بعد أن انتشرت صورة له يحضن فيها مطرباً "إسرائيلياً" في دبي، فيما سعى نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي إلى تهدئة الرأي العام المصري، عبر تأكيده أن النقابة سوف تستدعي رمضان فور عودته من الخارج لاستيضاح الأمر، لافتا إلى أن رمضان أكد له أن لم يكن يعرف جنسية من ظهر معه في الصورة.

وزاد السخط على محمد رمضان الفنان المعروف في العالم  العربي والغربي بعد أن انتشرت له صورة مع المطرب الإسرائيلي عومير ادام في دبى، في وقت يرفض فيه الشعب المصري خاصةً والعربي والإسلامي عامةً التطبيع مع إسرائيل في كل أحواله.

ونشر الصورة المغرد الإماراتي حمد المزرعي، الصورة التي جمعته مع الفنان المصري محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ محمد رمضان وهو يحضن المطرب الإسرائيلي ادام دون ذكر أي توضيح من المصري محمد رمضان .

فيما تداولت الصورة صفحة على فيس بوك عرفت بإسرائيل تتكلم العربية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، كتبت فيها : الفن دوماً يجمعنا..النجم المصري مع المطرب الإسرائيلي عومير ادام في دبى.

كما نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي صورة محمد رمضان مع آدام وعلق عليها بالقول: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومر أدام في دبي".

من جانبه، قال أشرف زكي إنه اتصل برمضان فور مشاهدة الصورة، حيث إن النقابة تمنع التطبيع مع إسرائيل وسبق أن فصلت أحد أعضائها بعدما أقر بالتطبيع مع إسرائيل، لافتا إلى أن رمضان أبلغه أنه لم يكن يعلم جنسية هذا الشخص، وأن التقط في الامارات مئات الصور، وليس من الممكن أن يسأل كل شخص عن جنسيته، خصوصا أنه كان في دولة عربية، ولم يكن في إسرائيل.

وأوضح زكي أن رمضان أبلغه بهذا الرد في اتصال هاتفي، والنقابة بانتظار عودته لاصدار بيان رمسي يوضح فيه ملابسات هذا الأمر، قبل اتخاذ قرار فيه.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يعد من أشهر الفنانين في مصر، حيث اكتسب شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية، وتألق في كثير من الأعمال الفنية .