(فيديو) مشاهير التيك توك في غزة يشعلون النار بحفل صاخب ومختلط

مشاركة
جدل واسع بسبب فيديو حفل مشاهير التيك توك في غزة جدل واسع بسبب فيديو حفل مشاهير التيك توك في غزة
غزة -دار الحياة 11:55 م، 20 نوفمبر 2020

صدم احتفال شبابي جمع (مشاهير تيك توك ويوتيوب) في قطاع غزة، المواطنين باعتباره أمر غير مألوف بأن يجمع حفل غنائي شباباً وفتيات يرقصون على أغانٍ صاخبة، إضافةً إلى أنه جاء في ظل اجراءات الحظر التي تفرضها الجهات الحكومية بسبب فيروس كورونا.

وفتح نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي النار على مشاهير تيك توك ويوتيوب النار الذين اجتمعوا في حفل رفضه الكل وطالبوا بمحاسبة منظميه.

اقرأ ايضا: فتيات من غزة يخُضن عالم الملاكمة

وتداول رواد التواصل، مقطع فيديو مجموعة من الشباب في أحد المحال التجارية يرقصون على أغاني صاخبة، فيما عبر البعض عن استغرابهم لهذا العمل في مدينة مثل غزة، حيث عبر الإعلامي أحمد سعيد، عن استغرابه من الفيديو، قائلاً: "معقول شبابنا وبناتنا هيك . مشاهير غزة للأمانة فيديو صادم".

في السياق ذاته، أكد نائب مدير المباحث العامة في شرطة غزة، العقيد رياض القاضي، إغلاق محل "القاضي" للحلويات بمخيم جباليا شمال قطاع غزة لمدة أسبوع، لمخالفته قرار منع التجمعات وتوقيف صاحبه ونجله.

وأضاف العقيد القاضي: أنه تم توقيف صاحب المحل ونجله تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما، على إثر استضافة المحل تجمعاً للمواطنين، في مخالفة للتعليمات الصادرة بمنع التجمعات، ضمن إجراءات مواجهة فيروس (كورونا).

كما تم توقيف صاحب الدعوة للتجمع، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وشدد العقيد القاضي، على ضرورة التزام المواطنين بإجراءات الوقاية والسلامة، وارتداء الكمامة، لاسيما في ظل الارتفاع الكبير لأعداد الإصابات بالفيروس.

كما عبر ناشطون على موقع "الفيسبوك" عن صدمتهم من الاحتفال، وقال عبدالله فروانة معلقاً على الفيديو:" يجب وضع حد لما يسمى مشاهير التيك توك فهم لا يمثلون مبادئ وقيم شعب مثل الشعب الفلسطيني". وأضاف: "عالهامش تم اغلاق المحل الذي استضافهم لمخالفته إجراءات السلامة وسيتم إتخاذ إجراءات صارمة بحقه" .

أما الناشط عبدالله مقداد، فعبر على صفحته "تويتر"، قائلاً: مشاهير التيك توك بغزة مجتمعين وعاملين حفلة ورقص اغاني بمحل حلويات اشي بخزي عالآخر".

وعبرت الناشطة على تويتر " Ghalia Adnan"، عن استغرابها من إقامة حفل غنائي في ظل انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة، وعلقت بالقول: "مشاهير التيك توك عاملين احتفال وحلويات القاضي الراعي الرسمي للحفل طبعا كل اللي عاملين حالهم مشاهير كانو بالحفل ومحدش حاطط كمامته الشرطة سكرت محل الحلويات" .

الجدير ذكره، أن احتفال "مشاهير التيك توك في غزة"، كان بدعوة  من محل محلويات القاضي، في جباليا، شمال قطاع غزة .

اقرأ ايضا: خريجة تمريض من غزة تقهر البطالة بحرفة "للرجال فقط"