سبب وفاة والد الفنان السعودي مهند الحمدي

مشاركة
سبب وفاة والد الفنان السعودي مهند الحمدي سبب وفاة والد الفنان السعودي مهند الحمدي
الرياض-دار الحياة 02:26 م، 20 نوفمبر 2020

وفاة والد الفنان السعودي مهند الحمدي، أعلنت مصادر طبية في المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة، الموافق 20/11/2020 ، عن وفاة والد الفنان مهند الحمدي، فيما لم تذكر  المصادر تفاصيل أخرى، حيث سيتم تشييع جثمانه خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأثار وفاة والد مهند الحمدي اليوم، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبرواً عن حزنهم الشديد لوفاته، داعين الله عزو وجل أن يتقبله في رحمته في عليين .

ونعى أصدقاء الفنان  والد مهند الحمدي بالقول: "إن لله وإن إليه راجعون. دعواتكم لوالد الصديق مهند الحمدي بالرحمة والمغفرة. الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين جميعا".

الجدير ذكره، أن مهند الحمدي أثار أمس الخميس الموافق 19/نوفمبر 2020، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة على حساب "انستغرام" مع فتاة لم يظهر وجهها بالتفصيل، قيل إنها حبيبته اللبنانية.

من هو مهند الحمدي؟

ويعد مهند الحمدي (27عاماً)، أحد الفنانين والإعلاميين الشباب، وكان له دور بارز في العديد من المسلسلات الدرامية العربية مثل، مسلسل دفعة بيروت ف يدور منصور، وصية بدر، جمان، دفعة القاهرة، الوجه المستعار.

اقرأ ايضا: سبب وفاة فهد الحمود المذيع السعودي الشهير

وحصل مهند الحمدي على عدة جوائز خلال مسيرته الإعلامية والفنية، أبرزها جائزة أفضل ممثل واعد في مهرجان المميزون بشهر رمضان الدورة التاسعة عن دوره في مسلسل الوجه المستعار.