قصة "حجر" سقط على منزل إندونيسي فحوّله لميليونير..!

مشاركة
اندونيسي يصبح مليونيراً اندونيسي يصبح مليونيراً
11:25 ص، 20 نوفمبر 2020

حادثة غريبة وصدفة لا تقدر بثمن استطاعت أن تقلب حياة رجل إندونيسي رأساً على عقب بعد أن سقط نيزك بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني على سطح منزله المتهالك.

وتحوّل صانع نعوش فقير في إندونيسيا، إلى مليونير بعد أن سقط يزك بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني على سطح منزله.

اقرأ ايضا: شاهد تردد قناة a one TV الأردنية الأولى الجديد 2021  على القمر نايل سات

وكان جوسوا هوتاغالونج يعمل على نعش خارج منزله في بلدة كولانج، عندما اندفعت الصخرة التي يبلغ وزنها 2.1 كجم عبر الشرفة الأرضية المصنوعة من الصفيح خارج غرفة الجلوس.

وأشارت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إلى أنّ الشاب البالغ من العمر 33 عاماً عثر على قطعة من الحطام الفضائي عن طريق الحفر في التربة في حديقته.

وقال لصحيفة "كومباس" الإندونيسية: "كان الصوت مرتفعاً جداً لدرجة أن أجزاءً من المنزل كانت تهتز أيضاً. وبعد أن فتشت، وجدت أنّ سقف المنزل المصنوع من الصفيح قد تحطم". وأضاف: "عندما رفعته، كان الحجر لا يزال دافئاً".

النيزك عبارة عن كوندريت كربوني، وهو نوع نادر للغاية يقدر عمره بـ4.5 مليار سنة، ويقال إن قيمته حوالي 645 جنياً إسترلينياً للغرام الواحد.

وفي حديث لصحيفة "الصن"، أكّد هوتاغالونج أنه باع الصخرة إلى خبير النيازك الأمريكي جاريد كولينز، الذي باع بعد ذلك النيزك إلى رجل أميركي يقوم بتجميع الصخور الفضائية، يقوم حالياً بتخزينه في مركز دراسات النيازك في جامعة ولاية أريزونا.

واعتبر هوتاغالونج أن لديه الآن ما يكفي للتقاعد، ويخطط لبناء كنيسة في مجتمعه. وقال: "لطالما أردت ابنة، وآمل أن تكون هذه علامة على أنني سأكون محظوظاً بما يكفي الآن لتحقيق ذلك".

اقرأ ايضا: تردد قناة ام بي سي اكشن الجديد 2021 mbc action على نايل سات وعرب سات