فيديو جريء لرجل سعودي يقبل زوجته..ثم يناشد من أجل حذفه

مشاركة
سعودية منقبة سعودية منقبة
10:41 ص، 20 نوفمبر 2020

خرج مطوّع سعودي وعضو في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للمناشدة بحذف فيديو له أثار جدلًا الأيام السابقة بعد تداول مقطع فيديو له ظهر فيها وهو "يداعب" سيدة في لوبي أحد الفنادق.

وظهر المطوع في الفيديو المتداول الذي تعذر نشره وهو يقبل السيدة في صالة الانتظار بأحد الفنادق دون الإشارة الى مكان أو تاريخ تصويره متعمدًا إظهار أجزاء حساسة من جسدها دون النظر إليها.

من جهته، أكد الشيخ المطوع، في مقطع فيديو آخر أن المرأة التي ظهرت معه في الفيديو هي زوجته الثانية، مناشدًا المغردين حذف الفيديو الخاص به.

وقال في الفيديو: "أضع في عنق كل شخص أن يقوم بحذف الفيديو، هذه زوجتي الثانية، وتم تصوير المقطع في مكان منزوي ولم يراني أحد، ولما رفعنا الكاميرا مازحت زوجتي وكأني في بيتي، ثم قمت بحفظ الفيديو على هاتفي الشخصي".

وتابع: "ثم جاءت ابنتي الصغيرة دخلت على الاستديو في هاتفي الشخصي، وأرسلته على مجموعة اسمها "الجيران" على تطبيق "واتساب" الذي يضم أكثر من 150 شخص، لم أكن أعلم بما جرى إلا حين هاتفني أحد أصدقائي بالأمر، فطلبت من أصدقائي حذف الفيديو ولكن لا حياة لما تنادي".

وأردف يقول: "كانوا قد نشروا الفيديو، الناس تسر في نشر الفضائح، رفعت بلاغ في النيابة والأمن السيبراني وقدمنا شكوى، والذي نشر الفيديو سيسائل في الدنيا عند الجرائم الملعوماتية وسيسائل أمام الله".