"كيت ميدلتون" تخطف لقب "أيقونة الأزياء الملكية" في العالم

مشاركة
كيت ميدلتون1 كيت ميدلتون1
09:50 م، 18 نوفمبر 2020

حصلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على لقب "أيقونة الأزياء الملكية" في العالم، بحسب بحث أجرته منصة الموضة عبر الإنترنت Farfetch.

ميدلتون، 38 عاماً، التي اشتهرت بحبها للعلامات التجارية عالية الجودة وتركيب الألوان بصورة ماهرة، كانت الفرد الملكي الوحيد المدرج في قائمة العشرة الأوائل، التي جمعها الموقع، ولم يتم إدراج دوقة ساسكس ميجان ماركل أو الملكة إليزابيث الثانية.

اقرأ ايضا: حقيقة اعتزال عارضة الأزياء حليمة عدن المحجبة الشهيرة

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فازت ميدلتون الأم لثلاثة أطفال باللقب بعد حصولها على 24% من الأصوات، في حين احتلت مصممة الأزياء والمطربة البريطانية فيكتوريا بيكهام، رأس القائمة وحصلت على لقب "أيقونة الأناقة" في أوروبا بنسبة 28%.

ومن بين العشرة الأوائل في قائمة Farfetch المؤثرة الإيطالية كيارا فيراجني وملكة الموضة الأمريكية أوليفيا باليرمو ونجمة البوب إيلي جولدينج.

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، ارتدت ميدلتون فساتين من أشهر المصممين في المملكة المتحدة بما في ذلك سوزانا وستيلا مكارتني وإميليا ويكستيد لتسليط الضوء على متاجر الشوارع الرئيسية خلال أزمة كوفيد -19.

كما استمرت الدوقة أيضا في ممارسة عادة إعادة تدوير بعض القطع المفضلة لديها، وغالبا ما تنسق قطعة قديمة مع شيء جديد لمظهر أحدث.

وفي الوقت نفسه، تم اختيار الإيطاليين كأكثر مصممي الأزياء أناقة في أوروبا، حيث تراجعت بريطانيا عن فرنسا وإسبانيا لتحتل المرتبة الرابعة.

واحتلت إيطاليا التي تعد موطنا لعديد من المصممين وبيوت الأزياء المشهورة عالميا، بما في ذلك برادا وفيرساتشي وغيرهما، المركز الأول في الاستطلاع الدولي الذي شمل 14000 بالغ من جميع أنحاء أوروبا.

كما كشف البحث أيضا عن كيفية تقييم الناس لأنفسهم عندما يتعلق الأمر بالأناقة، حيث وصف 76% من البالغين البولنديين أنفسهم بأنهم "أنيقون" مقارنة بـ 67% من الإيطاليين و64% من الفرنسيين.

كما كشف البحث الذي أجري على سكان من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وبولندا والدنمارك أن أكثر من ربع البالغين يتصفحون موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" للحصول على نصائح حول الموضة، بينما يلجأ 27% إلى مواقع الموضة و22% إلى المجلات.

ويقول متحدث باسم Farfetch: "لطالما كانت الموضة طريقة رائعة للتعبير عن شخصيتك واستكشافها، والآن مع وجود العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها، لم يكن من السهل أبدا على الأشخاص وضع أسلوبهم الخاص على الأشياء".