غموض حول اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

مشاركة
محمد صلاح محمد صلاح
القاهرة - دار الحياة 08:35 م، 13 نوفمبر 2020

ألقى الاتحاد المصري لكرة القدم، بظلال من الشك، حول إعلانه إصابة نجم المنتخب الأول، وفريق "ليفربول" الانجليزي، محمد صلاح، بفيروس كورونا.

وبعدما أعلن الاتحاد المصري رسميا، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، اصابة صلاح بفيروس كورونا، عاد وحذف البيان، ما أثار الغموض حول موقف محمد صلاح.

اقرأ ايضا: واقعة محمد رمضان تُظهر رفضا عارما في مصر للتطبيع مع إسرائيل

وبعد عدة دقائق نشر الاتحاد بيانا آخر، قال فيه معامل وزارة الصحة أشارت إلى ايجابية اختبار فيروس كورونا لـ 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوغو، التي أجريت لهم قبل مباراة الفريقين المقررة غدا في القاهرة.

وأوضح أنه من المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أكد أن المسحة التي أجريت للاعبي منتخب الفراعنة، أظهرت إصابة صلاح بفيروس كورونا، لافتا إلى أن صلاح لا يُعاني من أي أعراض، بينما جاءت مسحة باقي أعضاء المنتخب المصري سلبية.

ويخوض منتخب مصر غدا مباراة ضد منتخب أنغولا، في القاهرة، ضمن التصفيات المؤهلى لبطولة الأمم الافريقية في 2022، فيما يخوض مباراة الإياب في أنغولا يوم الثلاثاء المقبل.

وذكر الاتحاد أن صلاح يخضع لبروتوكول طبي بعد تنسيق بين طبيب المنتخب المصري ونادي ليفربول، بجانب عزله داخل غرفته وكذلك عزل كافة المخالطين.

اقرأ ايضا: اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

وكان صلاح حضر حفل زفاف شقيقه في القاهرة قبل أيام، كما شارك في حفل أقامه الاتحاد المصري لتكريمه، ثم التحق بمعسكر المنتخب.