ظاهرة تثير الجدل: اختفاء توأم من أحشاء سيدة مصرية حامل في الشهر 6

مشاركة
صورة أرشيف صورة أرشيف
القاهرة-دار الحياة 12:39 ص، 13 نوفمبر 2020

نشرت صحيفة "الوطن"، اليوم الخميس، صورة السيدة المصرية، التي أثارت الجدل مؤخراً، بعد اختفاء جنينيها التوأم من رحمها بعد حملها بـ6 أشهر.

وأظهرت الصور السيدة وهي حامل وبطنها منتفخ بشكل ملحوظ، مما يدل على ثبوت حملها رغم اختفاء الجنينين وعدم العثور عليهما.

اقرأ ايضا: صور فتاة عشرينية تشبه الفنانة الراحل زبيدة ثروت تثير الدهشة

وكشفت السيدة للصحيفة، بأن الأطباء أبلغوها بموعد ولادتها في الشهر السابع في أعقاب إصابتها بمرض الأنيميا الحاد الذي يمنعها من إكمال حملها حتى الشهر التاسع، إلى أن جاءت المفاجأة الصادمة قبيل موعد الولادة المحددة بإختفاء الجنينين من أحشائها، في ظاهرة لم يتم تفسيرها طبياً حتى اللحظة .

وأضافت الأم، أنها تفاجأت باختفاء الحمل من أحشائها، لافتةً إلى أنها لم تذهب للطبيب المتابع لحالتها منذ شهر تقريبا، حينما أكد لها أن موعد الولادة سيكون في الشهر السابع نظرا لإصابتها بالأنيميا، وتابعت: "سقطت قبل كده مرتين، وفي المرة دي، كنت متابعة مع 3 دكاترة، وكلهم أجمعوا إني حامل في تؤام وفعلا بدأت العلامات تظهر عليا، بطني كبرت والعيال بقيت تتحرك في بطني وأحس بحركتها، وعلى الرغم من إني شوفتهم أكتر من 4 مرات في السونار، إلا أني دلوقتي مش لاقية لهم إثر ولا حد من الدكاترة عارف إيه اللي حصل من الأساس".

وأوضحت، أنها استيقظت من النوم على ألم شديد وقيء وأكملت: "دخلت الحمام بقيت أجيب دم، طلعوا بيا على المستشفى، الدكتور قالي مفيش جنين في بطنك، وسألني متأكدة أنك كنتي حامل، قلت له أه ودي الروشتات بتاعة الدكتور، قالي لا مفيش جنين في بطنك، والغريبة إن بطني لزقت في ضهري بعدها، وكأن مكنش فيها أي حاجة".

بدوره، قال رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت، محمد عز الدين شرح: إن السيدة وصلت إلى المستشفى الساعة الرابعة صباحا، وتشتكي من نزول مياه ودم من الرحم واستقبلها الطبيب المقيم بقسم النساء والتوليد بالمستشفى وقام بالكشف عليها مستخدما الأشعة التلفزيونية ولم يجد أي أثر للحمل.

وأضاف الدكتور شرح: "قالت السيدة ازاي ده أنا حامل في 6 شهور في توأم، والطبيب اندهش وبعت لي أتأكد معه، وفعلا الأشعة مكنش فيها أي حمل وبعتناها تاني لقسم الأشعة، وتأكدنا أن مفيش أثر للأجنة ولا أثر للحمل".

وعبر رئيس قسم النساء والتوليد عن استغرابه الشديد من هذه الواقعة التي لم يسمع بها من قبل.

اقرأ ايضا: فيديو رهف القنون في تحدي BussItChallenge يتصدر جوجل ويثير الجدل

الجدير ذكره، أن والد السيدة الحامل، كشف أن ابنته حلمت بكابوس بأن امرأة تريد أن تزهق حملها واستيقظت فوجدت مياه ودم حولها على السرير، الأمر الذي اضطر لنقلها للمشفى للاطمئنان على الجنينين .