موعد مباراة الجزائر وزيمابوي والقنوات الناقلة مجاناً

مشاركة
موعد مباراة الجزائر وزيمابوي والقنوات الناقلة مجاناً موعد مباراة الجزائر وزيمابوي والقنوات الناقلة مجاناً
11:26 م، 11 نوفمبر 2020

موعد مباراة الجزائر وزيمابوي والقنوات الناقلة مجاناً هو ما يبحث عنه عشاق الدائرة المستديرة ومباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي منتخب الجزائر مع نظيره زيمبابوي مساء يوم غدٍ الخميس 12 نوفمبر/تشرين ثاني 2020 حيث يترقب الملايين من عشاق كرة القدم هذه المواجهة الهامة والحاسمة التي كان من المقرر أن يتم تقديمها في 31 أغسطس الماضي، لكن انتشر فيروس كورونا “كوفيد 19” في كافة أنحاء العالم أدي إلى تأجيلها لحين استقرار الأوضاع الصحية، وتم تحديد موعد جديد لمباراة الجزائر وزيمبابوي من قبل اتحاد كرة القدم.

اقرأ ايضا: مشاهدة مباراة تونس ومالي بث مباشر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ويدخل الجزائر مواجهته المنتظرة أمام زيمبابوي بكل ثقة وقوة بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها محاربي الصحراء في مبارياتهم الرسمية والودية، فقد نجح لاعبي المنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي تقديم 6 مباريات دون الهزيمة، وقد أبهر نجوم محاربي الصحراء مشجعيه بأداءهم المميزة بالرغم من الانتصار الصعب للغاية الذي حققه في الجولة الماضية.

ويستضيف ملعب 5 جويلية مباراة الجزائر وزيمبابوي، وكان محاربي الصحراء قد حققوا الفوز على منتخب بوتسوانا بهدف دون مقابل، بينما حقق فوز قوى على منتخب زامبيا في الجولة الأولي، وبذلك حصل المنتخب الجزائري على العلامة الكاملة ليبلغ عدد نقاطه 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزيمبابوي مجاناً

تعرض مباراة الجزائر وزيمبابوي على قناة بي إن سبورت القطرية في تمام الساعة 8:00 مساءً حسب توقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وقطر والعراق وسوريا.

 

 

اقرأ ايضا: شاهد بث مباشر مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2021 والقنوات الناقلة UEFA EURO