المقاومة الفلسطينية تحذر إسرائيل من أي عملية اغتيال "غادرة"

مشاركة
فصائل المقاومة الفلسطينية فصائل المقاومة الفلسطينية
11:01 م، 11 نوفمبر 2020

كشفت صحيفة "فلسطينية" النقاب اليوم الأربعاء، من أن المقاومة الفلسطينية، نقلت رسالة تحذير من أي عملية اغتيال إسرائيلية غادرة.

وقال مصدر في المقاومة لصحيفة "القدس":"إن المقاومة اعتبرت لغة التصعيد الإسرائيلية وما صاحبها من خطوات ميدانية في الأيام الأخيرة، واختلاق الذرائع بحجة أن المقاومة ستنفذ سلسلة عمليات يوم غد الخميس أو غيره، إنما تأتي في إطار محاولات الاحتلال لتنفيذ عملية اغتيال غادرة بحق أحد قادة المقاومة

اقرأ ايضا: السيسي والملك عبد الله يبحثان إحياء عملية السلام: ماذا يدور خلف الكواليس؟

وأكد، أن المقاومة على أهبة الاستعداد للرد على أي محاولات غادرة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المقاومة لن تصمت طويلًا على المحاولات الإسرائيلية للتهرب من تنفيذ التفاهمات المتفق عليه مؤخرًا بوساطة قطر.

وشد المصدر على أن المقاومة متنبهةٌ لما يجري من محاولات إسرائيلية لإشعال الأوضاع في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن رسائل نقلت للوسيط المصري وكذلك لوسطاء آخرين تحذر من أن أي عملية غادرة من قبل الاحتلال ستقابل برد موحد من كافة فصائل المقاومة الفلسطينية.

ونفى المصدر، أن تكون مصر نقلت أي رسائل للفصائل، مشيرًا إلى أن دور مصر أكبر من أن يتم نقل رسائل تهديد عبرها للمقاومة.

وأكد، أن الاحتلال لا زال يراوغ في تنفيذ ما تم التفاهم بشأنه ويستغل صمت المقاومة لمواصلة سياسته الرامية لإبقاء غزة تحت الحصار، مؤكدًا على أن المقاومة لن تصبر طويلًا على هذه السياسة الهادفة لتركيع الشعب الفلسطيني.

اقرأ ايضا: الرئيس عباس يلتقي حنا ناصر.. هل اقتربنا من الانتخابات الفلسطينية؟

مصدر آخر من المقاومة أكد لـ"صحيفة القدس" أن المقاومة تلاحظ وتراقب التحركات الميدانية والتصريحات الإسرائيلية، وتحليق الطائرات بدون طيار بشكل مكثف في سماء القطاع، واتخذت إجراءات ميدانية خاصةً فيما يتعلق بحماية قياداتها وخاصةً منهم قيادات الأجنحة العسكرية.