أفضل وصفات للتخسيس في 7 أيام فقط..!

مشاركة
أفضل وصفات للتخسيس في 7 أيام فقط أفضل وصفات للتخسيس في 7 أيام فقط
09:17 م، 11 نوفمبر 2020

أفضل وصفات للتخسيس في 7 أيام فقط هو من أهم المواضيع التي يبحث عنها الكثيرون خاصةً من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، تحديداً في منطقة البطن والأرداف.

ووصفات التخسيس مهمة لمن يعانون السمنة والتي تسبب العديد من المشكلات النفسية للشخص، فيلجأ للعديد من الطرق للتخلص من الكرش، مثل استخدام كريمات للتخسيس، أو اللجوء إلى عمليات شفط الدهون.

وصفات التخسيس في 7 أيام فقط من المكونات الطبيعية طريقة آمنة للجسم تساعد في تخسيس منطقة الكرش و الارداف خلال أسبوع واحد فقط.

ونقدم لكم في موقع "دار الحياة" أفضل وصفات للتخسيس في 7 أيام فقط، ووصفات للتخلص من الكرش والأرداف خلال أسبوع:

وصفة الليمون والزنجبيل

الزنجبيل من المواد الطبيعية الفعالة في تخسيس منطقة البطن والأرداف، والليمون يساعد في التخلص نهائياً من الدهون المحيطة بالمنطقتين، فيمكن استعمالها بالطريقة الآتية:

يحضر كوب من الماء المغلي ويوضع فيه ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من النعناع وملعقة عصير ليمون وملعقة مغات مكعب من الثلج، وتركهما لمدة ساعة كاملة، ثم يصفى ويشرب ثلاث مرات بعد تناول الوجبات لمدة اسبوع ولاحظي النتيجة.

أفضل وصفات للتخسيس

وصفة الليمون والبرتقال

الليمون والبرتقال غنيان بفيتامين سي، الذي يساعد على تقوية العضلات وبناء أنسجة الجسم، ولها فعالية كبيرة في التخلص من الدهون بسرعة كبيرة، و يستعملان بالطريقة الآتية:

نحضر كوب من الماء ويوضع فيه بشر برتقالتين، وحبة كبيرة من الليمون، ويوضع على النار حتى يغلي، ثم يصفى ويشرب قبل تناول الوجبات صباحاً ومساءً.

وصفة الزعتر والروز ماري

الروز ماري والزعتر من الأعشاب الطبيعية المفيدة للجسم، و يساعدان في التخلص من الدهون، فيمكن استخدامها بالطريقة الأتية:

نحضر كوب من الماء ويوضع فيه ملعقة من الروز ماري ملعقة من الزعتر، ويوضع الخليط على النار حتى يغلي، ثم يضاف ملعقة من السكر، وتترك لتبرد قليلاً ثم تشرب على الريق صباحاً وقبل العشاء.