"دوغلاس إيمهوف" زوج كامالا هاريس يستعد لدور الرجل الثاني في البيت الأبيض

مشاركة
كامالا هاريس وزوجها كامالا هاريس وزوجها
الولايات المتحدة-دار الحياة 12:39 ص، 10 نوفمبر 2020

بينما تستعد كامالا هاريس، لدخول التاريخ من أوسع أبوابه كأول امرأة سوداء تتبوأ منصب نائب رئيس الولايات المتّحدة، يتجهز زوجها دوغلاس إيمهوف، لخوض تجربته الجديدة باعتباره "الرجل الثاني" في البيت الأبيض.

تزوج دوغلاس هاريس منذ عام 2014، وهو من مواطني مدينة نيويورك، وكانت حياته كلها في كاليفورنيا، التي درس فيها وكان لقائه الأول بزوجته .

اقرأ ايضا: كاملا هاريس: أول امرأة نائب للرئيس الأمريكي تؤدي اليمين الدستورية

وينشط وإيمهوف بشكل كبير على منصات التواصل الإجتماعي، وكان يوصف خلال حملة زوجته الانتخابية بأنه سلاح سري لها في الترويج للدعاية، باعتباره متخصّص في قضايا الإعلام والرياضة والترفيه.

وأفادت تقارير صحفية، أن المحامي البارع وإيمهوف أخذ إجازة في شهر آب(أغسطس) من شركة "دي ال آيه بايبر" التي يعمل فيها، وهي عبارة عن مكاتب متخصّصة بحملات الضغط في واشنطن، ويمكن لهذا الأمر أن  يخلق تضارب مصالح مع وظيفة زوجته الجديدة.

ولم يحدد بعد مصير زوج كامالا هاريس، ما إذ كان سيبقى مع الشركة أم لا، على الرغم من حديثه لوسائل الإعلام، أنّه يرغب بعمل تطوعي قانوني بدون أجر.

اقرأ ايضا: ميلانيا ترامب تكتب رسالتها الأخيرة قبل رحيلها من البيت الأبيض

وفي علامة بارزة أخرى، سيكون ايمهوف أول فرد يهودي في أسرة رئيس أو نائب رئيس الولايات المتّحدة، فيما يصفه أصدقاؤه في وسائل الإعلام بأنّه شخص مرتبط باليهودية التي تشكّل وعيه، لكنّه أقلّ التزاماً.