عروس بيروت الحلقة 23 الجزء الثاني أحداث مثيرة على شاهد net

مشاركة
عروس بيروت الحلقة 23 الجزء الثاني أحداث مثيرة عروس بيروت الحلقة 23 الجزء الثاني أحداث مثيرة
09:36 م، 09 نوفمبر 2020

عروس بيروت الحلقة 23 الجزء الثاني أحداث مثيرة على شاهد net ، نوفر لكم متابعينا الكرام عبر موقع دار الحياة اليوم الاثنين الموافق 9/11/2020 ، الحلقة الجديدة من المسلسل الرومانسي اللبناني الذي حظي بنسب مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي خلال الأيام الماضية وخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولذلك سنوفر لكم متابعينا تفاصيل وأحداث جديدة في مسلسل عروس بيروت الحلقة 23 الجزء الثاني أحداث مثيرة على شاهد net .

شاهد عروس بيروت 23 على شاهد net

عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 23 مسلسل لبناني ذات طابع رومانسي، تم انتاجه في لبنان وتركيا، وهو من بطولة ظافر العابدين كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، مرام علي ،جاد أبو علي ،فارس ياغي،رانيا سلوان،ميا سعيد ومجموعة أخرى من الممثلين.

اقرأ ايضا: مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة 78 كاملة جودة HD- قبل عرضها

أحداث مسلسل عروس بيروت 23

ورصد موقع دار الحياة عمليات بحث كبيرة على رابط مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 23 التي ستكون فيها الاحداث كبيرة ومفاجئة ، ومسلسل عروس بيروت تدور احداثه حول قصة حب فارس وثريا من خلال المسلسل اللبناني الأكثر مشاهدة في الوطن العربي في الوقت الحالي والمذاع عبر فضائية أم بي سي مصر علي القمر الصناعي نايل سات يوميًا من الأحد حتي الخميس في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

تبث حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 23 على شاهد net في تمام الساعة9 مساءًا على قناة mbc مصر وتعاد الحلقة في تمام 1 صباحًا بتوقيت القاهرة وفيما تذاع الحلقة عبر قناة أم بي سي 5 في العراق في تمام الساعة 10مساء، واليم نقدم لكم مسلسل عروس بيروت الحلقة 23 على شاهد net .

تردد قنوات MBC  لشماهدة مسلسل عروس بيروت 23

نقدم لكم متابعينا الكرام من جميع الدول العربية تردد قناة mbc مصر على القمر الصناعي نايل سات، الناقلة لمسلسل عروس بيروت الموسم الثاني الحلقة 23 على شاهد net لمتابعة تفاصيل وأحداث المسلسل الرومانسي وقصة حب فارس وثريا.

التردد 11470.

معدل الترميز 27500.

الاستقطاب عمودي.

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270.

معدل الترميز 27500.

اقرأ ايضا: مسلسل عروس بيروت الحلقة 76 كاملة جودة HD على شاهد نت

الاستقطاب عمودي.

شاهد عروس بيروت الحلقة 23 الجزء الثاني أحداث مثيرة على شاهد net