شاهد مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 الثامنة

مشاركة
شاهد مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 الثامنة شاهد مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 الثامنة
10:50 م، 01 نوفمبر 2020

شاهد مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 الثامنة، يحظ المسلسل المصري الجديد على قاعدة شعبية كبيرة جداً، خاصة بعد تصدره محركات البحث العالمية خلال الساعات الماضية، حيث يتناول مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 1 الأولى قضية مجتمعية مهمة للمرأة العربية في الشرق الأوسط، ولذلك يسأل الكثيرين من عشاق المسلسلات المصرية عن موعد عرض مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 الثامنة .

بث مباشر حكاية لازم اعيش الحلقة 8

رصد موقع دار الحياة تصدر مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 على مؤشرات البحث على جوجل للمرة الثانية منذ عرض أحداث المسلسل الأسبوع الماضي، حيث أن حكاية لازم اعيش يعرض على قناة DMC وتفاعل معها المشاهدين بشكل كبير معبرين عن رضاهم عن الاداء ومستوى العرض والأحداث في داخله، والتي تدور حول حكاية جميلة عوض التي علم حبيبها بأنها مريضة بهاق وقرر الابتعاد عنها كونها أخفت عليه طبيعة مرضها رغم مرور عام على علاقتهما، وهنا تبدأ الاحداق الساخنة، وهنا نوفر لكم رابط مشاهدة مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة مجاناً HD .

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 18 الثامنة عشر الموسم الرابع جودة HD على موقع قصة عشق

أحداث حكاية لازم اعيش 8

تخوض الفنانة الصاعدة جميلة عوض بطولة مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 ، وايضاً ونجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

وتجسد الفنانة نجلاء بدر دور والدة جميلة عوض وفقا للأحداث، حيث تنشغل بشؤون الأخيرة التي تعمل موظفة في أحد البنوك رغم ثراء أهلها، وتتوالى الأحداث.

من جهتها قالت نجلاء الحديني، مؤلفة قصة "لازم أعيش"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن القصة تطلبت منها الكثير من البحث والاستشارات الطبية للتعرف على الابعاد النفسية وتفاصيل مرض البهاق من متخصصين ومن أصحاب البهاق أيضا، وكيفية تعاملهم معه او تعامل الناس ونظرتهم لهم.

اقرأ ايضا: مسلسل الا أنا حكاية ربع قيراط الحلقة 48 الثامنة والأربعون ون لاين على شاهد إيجي

موعد عرض مسلسل الا انا لازم اعيش

ويعرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

رابط مشاهدة مسلسل حكاية لازم اعيش الحلقة 8 الثامنة