(صور) أبرز إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار في مهرجان الجونة 2020

مشاركة
مهرجان الجونة 2020 مهرجان الجونة 2020
القاهرة-دار الحياة 07:22 م، 26 أكتوبر 2020

ظهرت العديد من الفنانات على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، بإطلالات مميزة، خطفت أنظار الجميع .

وكان أبرز هؤلاء النجمات الفنانة هدى الإتربي، التي ظهرت في الحفل بإطلالة مميزة بـ فستان أسود داكن مفتوح من أعلى فيه "فتحة هوليوود" الشهيرة، وكان شكل تسريحة شعر كلاسيكيا ومكياج ناعم.

اقرأ ايضا: إليكم سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الخميس 19-11-2020 في سوريا

أيضاً ظهرت  الفنانة رانيا يوسف أحد أبرز الفنانات المثيرات للجدل بسبب الفساتين التي ترتديها في حفلات المهرجانات الكبرى، بفستان جذاب وأنيق، واعتمدت على تسريحة شعر مميزة زادتها جمالاً.

أما الإعلامية هيلدا خليفة، فقد خطفت أنظار الجميع بإطلالتها، حيث ارتدت فستاناً منفوشاً، واعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية، وأثناء تقديمها الحفل فاجأت الحصور بإطلالة ثانية لها.

حرصت الفنانة غادة عادل على حضور المهرجان بـ فستاناً فوشي، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها معتمدة على مكياج سموكي للعيون وإكسسوارات بسيطة أظهرت جمال إطلالتها.

وظهرت الفنانة لجين عمران، بإطلالة حمراء، إذ ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأحمر ونسقت معه كمامة بلون فستانها، وظهر اهتمام واضح لديها في مكياج العين، حيث وضعت ظلالاً من درجات اللون الأحمر ليليق مع الفستان أيضاً.

أيضا كانت للفنانة أمينة خليل، إطلالة فريدة من نوعها، حيث ظهرت بفستانها المفتوح من أعلى منطقة الصدر والساقين، والمرصع بالفصوص اللامعة، واعتمدت على تسريحة شعر كلاسيكية ومكياج صاخب.

وظهرت الفنانة الشابة نورهان منصور بفستان مكشوف الصدر، أثار إعجاب الحضور في المهرجان السينمائي.

أما الإعلامية مها الصغير، فظهرت في إطلالة مختلفة عن الجميع في مهرجان الجونة 2020، حيث ظهرت برفقة زوجها الفنان أحمد السقا وهي ترتدي فستاناً لم يكن به ما يسبب الجدل، إلا أنها ارتدت فوقه "بليزر" بإطلالة مختلفة تسببت بضجة كبيرة، وعرضتها للسخرية.

واعتمدت الفنانة بشرى في افتتاح المهرجان فستان “بيبي بلو”، كأنه يعود إلى حقبة الأربعينيات سواء في تصميمه أو في الشكل الخارجي، وأظهر زيادة في وزنها بشكل واضح، فيما وصفها الجمهور بـ”اللحاف”، وذلك مع اعتماد قصة شعر لا تتناسب مع الإطلالة التي ظهرت بها.

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة مميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وأطلت أمام الحضور بفستان أزرق أنيق وجذاب .

وحاولت هدى المفتي أن تقلد فنانات هوليوود، اللاتي يعتمدن على ملابس غريبة وغير متناسقة ومثيرة في ذات الوقت، لجذب الأنظار لهن، وبالفعل نجحت في أن تثير الجدل بإطلالتها ولكنها غير موفقة في اختيارها.

اختارت منة شلبى الظهور على السجادة الحمراء بفستان طويل يجمع بين اللونين الفضي والذهبى، تصميم الفستان كان بسيطًا للغاية لكنه شديد الأناقة، واختارت له تسريحة شعر بسيطة.

وشارك في مهرجان الجونة السينمائي65  فيلماً تم اختيارها من 45 دولة، وتم توزيعها على مسابقات المهرجان الرسمية بفروعها الثلاثة.