شاهد جميلة عوض في مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC

مشاركة
شاهد جميلة عوض في مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC شاهد جميلة عوض في مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC
08:15 م، 25 أكتوبر 2020

شاهد جميلة عوض في مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC ،نقدم لكم متابعينا عبر موقع دار الحياة اليوم الاحد الموافق 25/10/2020 أبرز الاحداث الذي شهدتها الحلقة الجديدة من المسلسل المصري الحصري الذي حاز على اعجاب ملايين المشاهدين من عشاق المسلسلات المصرية الدرامية، حيث يبحث الكثيرين عن مواعيد عرض مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC والذي لاقى نجاحاً كبيرا على مستوى الوطن العربي .

جميلة عوض في مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة الثاني

تخوض في بطولة مسلسل الا انا لازم اعيش  الفنانة الصاعدة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ ايضا: بث مباشر مسلسل اللعبة الحلقة الثانية 2 كاملة HD على شاهد نت و MBC

مواعيد عرض مسلسل الا انا لازم اعيش

يعرض مسلسل إلا أنا لازم أعيش الحلقة 2 الثانية، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

حيث تقوم الفنانة نجلاء بدر بدور والدة جميلة عوض وتستمر الاحداث المتتالية، حيث تنشغل بأمور الاخيرة التي كانت تعمل موظفة في أحد أحد البنوك رغم ثراء أهلها، وتتوالى الأحداث.

الحلقة 2 الثانية مسلسل الا انا لازم اعيش

وبهذه الحكاية تستكمل عرض باقي حكايات مسلسل انا لازم اعيش والذي عرض منه 5 حكايات قبل رمضان وبعده، وحققت نجاحًا كبيرًا وهي "بنات موسى، وسنين وعدت، وأمل حياتي وأمر شخصي وضي القمر".

يذكر أنّ حكاية "ضي القمر" وهي الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا"، بطولة الفنانة كندة علوش، إخراج أحمد حسن، الذي قدّم حكاية "أمل حياتي" من قبل، والتي حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وسيناريو وحوار عبير سليمان، القصة تأليف عبير سليمان وإخراج مريم أحمد، وتتكون القصة من 10 حلقات، ولذلك نوفر لكم شاهد مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC .

اقرأ ايضا: مسلسل لا حكم عليه الحلقة 12 الثانية عشر كاملة جودة hd على شاهد نت

قصة مسلسل الا انا لازم اعيش بقيادة جميلة عوض

حكاية "أمر شخصي" وهي الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، بطولة الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، وتدور أحداث الحكاية في إطار الإثارة والتشويق حول فتاة تتعرض للكذب من زوجها.

شاهد جميلة عوض في مسلسل الا انا لازم اعيش الحلقة 2 الثانية على قناة DMC