(فيديو) ترامب يثير غضب شبكة CBS بعد نشره مقابلة معها قبل بثها

مشاركة
ترامب يثير غضب شبكة CBS الأمريكية ترامب يثير غضب شبكة CBS الأمريكية
واشنطن-دار الحياة 10:03 م، 22 أكتوبر 2020

أثار البيت الأبيض، اليوم الخميس، غضب شبكة "سي بي إس" الأمريكية، بعد انتهاكه اتفاق أبرمه معها، حول نشر مقابلة أجرتها الشبكة مع الرئيس دونالد ترامب في برنامج "60 دقيقة" عبر الإنترنت، قبل موعد بثها المقرر يوم الأحد المقبل .

وقالت شبكة  "سي بي إس"، في بيان،: إن" قرار البيت الأبيض غير المسبوق بتجاهل الاتفاق معنا، لن يقف عائقاً أمام برنامج 60 دقيقة، من تقديم تقاريره الكاملة والعادلة التي شارك فيها الرؤساء منذ عقود".

اقرأ ايضا: ترامب يتمنى الشفاء لبايدن بعد إصابته بكسر في قدمه

وأضافت الشبكة: "قلة من الصحفيين لديهم خبرة المقابلة الرئاسية التي قدمتها ليزلي ستال على مدار عقودها كواحدة من المذيعين الرئيسيين في أمريكا، ونتطلع أن يرى الجمهور مقابلتها الثالثة مع الرئيس ترامب والمقابلة اللاحقة مع نائب الرئيس مايك بنس في نهاية هذا الأسبوع".

اقرأ ايضا: هل يستطيع ترامب العفو عن نفسه قبل الرحيل؟

ونشر الرئيس ترامب أول أمس الثلاثاء، المقابلة الخاصة بشبكة سي بي إس، التي استغرقت 38 دقيقة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك، وغرد على حسابه قائلاً: "يسعدني أن أبلغكم أنه من أجل الدقة في نقل المعلومة، أفكر في نشر مقابلتي مع ليزلي ستال الخاصة ببرنامج 60 دقيقة، قبل موعد بثها المباشر ... سيتم القيام بذلك حتى يتمكن الجميع من الحصول على لمحة عما تدور حوله المقابلة الوهمية والمتحيزة".