إثارة الجدل حول الأميرة بياتريس.. هل هي حامل..؟

مشاركة
إثارة الجدل حول الأميرة بياتريس إثارة الجدل حول الأميرة بياتريس
09:42 م، 21 أكتوبر 2020

جدل جديد تثيره الأميرة البريطانية بياتريس، لكن هذه المرة بسبب زوجها مصمم العقارات إدواردو مابيلي موزي البالغ من العمر37 عامًا والذي تحدث عن أمور عائلية خاصةً جداً .

فقد كشف مصمم العقارات، في أحدث لقاء له عن شغف الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 32 عاماً، بقراءة كتب جديدة عن فن الأبوة والأمومة، بعنوان How To Raise Successful People.

وجاء هذا الكشف بعد أيام من إعلان الأميرة اوجيني الشقيقة الصغرى للأميرة بياتريس التي تزوجت من جاك بروكسبانك قبل عامين عن حملها.

و أوضح إدواردو، وهو بالفعل والد لابن يبلغ من العمر أربع سنوات ويدعى كريستوفر وولف، من علاقته بالمهندسة المعمارية الأمريكية دارا هوانغ، كيف أصبح محباً لتربية الأطفال.

وقال إدواردو: "لا يوجد شيء أكثر أهمية من تربية وتعليم أطفالنا والقيام بذلك بشكل جيد، وقد حققت ذلك باستخدام كلمة خدعة (TR I C K): تى وهى الثقة، أر وهى الاحترام، وأى وهى الاستقلال، وسي وهى التعاون، وكى وهى اللطف".

الجدير بالذكر، أن الأميرة البريطانية بياتريس قد أثارت في وقت سابق شائعات عن الحمل أيضًا عندما شوهدت وهي تغادر متجرًا للأطفال ، يُدعى شركة ليتل وايت في وسط لندن.

ليس هذا فقط ، فقد حصلت علي حقيبة للأطفال من هذا المتجر الراقي. بدأ المعجبون في التكهن بوصول عضو جديد في العائلة المالكة قريبًا.

قال أحدهم: "يا إلهي، أعتقد أنني على حق .. إنها حامل، أحب ذلك، ستكون الأميرة بياتريس أمًا جيدة جدًا".

وكتبت أخرى: "لا يمكنني أن أكون الوحيدة التى تعتقد أن الأميرة بياتريس حامل !!!"

يذكر أن، الأميرة البريطانية بياتريس، الابنة الكبرى للأمير أندرو وسارة دوقة يورك قد تزوجت في شهر يوليو الماضي، في وندسور.

واقتصر الحفل على أفراد العائلة في قلعة وندسور، نظرا لظروف انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد-19"، وكان من المقرر أن يتزوج الثنائي في 29 مارس/أذار الماضي، ولكن تم تأجيل الموعد في ذلك الوقت دون تحديده فيما بعد.

وحضرت كل من الملكة إليزابيت وزوجها دوق أدنبرة، اللذين كانا في عزلة في قلعة وندسور، حفل الزفاف، لتصبح الأميرة بياتريس رقم ستة من بين الأحفاد الثمانية، الذين شهد كل من الملكة والملك حفل زفافهم.