شاهد فيديو مرعب: هل قتلت زوجة الفنان العراقي جلال الزين..؟

مشاركة
الفنان جلال الزي الفنان جلال الزي
08:55 م، 21 أكتوبر 2020

انتحار أم مقتل زوجة الفنان العراقي جلال الدين هو العنوان الذي تصدر المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن انتشر خبر وفاتها بطريقة مثيرة وغريبة.

فزوجة الفنان العراقي جلال الدين توفيت عن عمر يناهز الـ 25 عاماً بطريقة بشعة حيث وجدت مقتولة بمنزلها والدماء تنتشر حولها بغزارة.

اقرأ ايضا: شاهد : حقيقة وفاة الفنان الكوميدي عماد الفراجين بحادث سير - وطن على وتر

فقد أقدمت الفتاة والتي تدعى نور كاظم بالانتحار بواسطة سلاح كلاشينكوف  في منزلها الذي جمعها بجلال بعقد زواج عُرفي لم يبصر النور، أما عن سبب انتحار الفتاة فقيل أن جلال لم يرغب بإعلان الزواج

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو من داخل منزل الفنان إذ غطى الدم الأرضية بشكل مرعب، الأمر لم ينته هنا، فقد قيل أيضاً أن عشيرة الفتاة هاجمت منزل الثنائي وأحرقته انتقامًا لما حدث لابنتهم.

وبدورها شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو يظهر الحريق في أحد المنازل وبحسب تصريحها أنه منزل جلال الزين.

وشَكَك الجمهور بدوره في صحة قصة الانتحار خاصةً أن الطلقة كانت في منطقة الصدر بحسب المتداول وطالبوا بالتحقيق أكثر في الموضوع.

وكان من بين التعليقات "منو كال منتحرة؟؟وين اكو وحده تنتحر ترمي بصدرها التنتحر براسها وين اكو وحده تنتحر بكلافنشوف وين تكدر تشيله وتوجهه ؟بصفتها شنو تملك سلاح ؟؟ البنيه مقتولة ه قتل متعمد".

جلال الزين، مطرب عراقي يعيش في حي المنصور ببغداد وهو من أرقى الأحياء بمدينة بغداد العاصمة العراقية. ولد في عام 1989، ويبلغ من العمر 31 عاما ومازال في ريعان الشباب.

وبدأ مع الغناء منذ الصغر وكان في صباه يغني في حفلات المدرسة حتى اشتهر بصوته الجميل ولمع نجمه بعد ذلك في ساحة الفن العراقي .

اقرأ ايضا: الفنان أحمد زكي .. جوجل تحتفل بالذكرى الـ71 لميلاده