عاجل: فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال .. شاهد حادث الأمير النائم ؟

مشاركة
عاجل: فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال .. شاهد حادث الأمير النائم ؟ عاجل: فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال .. شاهد حادث الأمير النائم ؟
الرياض-دار الحياة 03:36 ص، 20 أكتوبر 2020

فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال، اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر من العام 2020، تصدر ترند مؤشرات البحث على محرك جوجل العالمي، حيث شارك آلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية فيديو الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال وهو يقوم بتحريك يديه  بالرغم من الغيبوبة التي يعاني منها منذ 15 عاماً ، وذلك شهد محرك البحث سؤال كثير من الناس عن حادث الأمير النائم

فيديو الامير النائم الوليد بن خالد

أظهر الفيديو الجديد الذي نشر عبر تويتر على حساب فتاة تدعى "ريم" ، لحظة استجابة الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال لكلام عمته الأميرة نورة بنت طلال بنت عبد العزيز التي طلبت منه رد التحية لها بيده.

وأثار فيديو الامير النائم الجديد وهو يقوم بتحريك يده ، مفاجئة كبيرة لدى عائلته وكثير من السعوديين الذين أحبوه منذ إصابته الأولى قبل 15 عام، حيث أشار فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال وهو يقوم بتحريك يده بأنه يشعر بما يدور حوله، لكنه ما زال موجودا في غيبوبة لا يعرف نهايتها منذ ما يزيد عن خمس عشرة سنة متواصلة.

شاهد الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال ويكيبيديا

الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال بدأت حكايته منذ 15 عاماً، وهي المدة التي دخل فيها في غيبوبة كاملة بعد إصابته بجراح خطيرة على أثر تعرضه لحادث سير أليم عام 2005، أثناء تواجده للدارسة بالكلية العسكرية في لندن، حيث كان يبلغ من العمر حينذاك 18 عاماً .

أسفر الحادث الذي تعرض له الأمير النائم لإصابته بموت دماغي أدخل على أثرها في غيبوبة تامة، وقال التشخيص الطبي حينها: أن وفاته ستكون خلال 24 ساعة، إلا أن القدرة الإلهية كانت حاضرة ليبقى على قيد الحياة حتى يومنا هذا .

وكان والده الأمير خالد بن طلال يداوم على زيارته بشكل مستمر، حيث كان متيقناً بأن ابنه سيخرج للحياة مرة أخرى بشكل طبيعي .

شاهد حادث الأمير النائم

ولقي حادث الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال تعاطفاً كبيراً من السعوديين في المملكة، حيث كانواً يتابعون حالته الصحية عن كثب خاصة بعد دخوله غيبوبة تامة .

ومنذ ذلك الوقت كان أمراء وأميرات المملكة العربية السعودية يعتادون على زيارة الأمير النائم للاطمئنان على صحته، وفي بعض الأوقات يلتقطون صوراً بجانبه .

وكان والد الأمير النائم الأمير خالد بن طلال يقوم بإستمرار بطمئنة محبي ابنه من السعوديين من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كان ينشر من حين لآخر تفاصيل حالة الأمير النائم الصحية .

وظهر الأمير خالد في عدة فيديوهات، وهو يشرح حالة ابنه الأمير النائم الوليد ، مؤكداً أنه على الرغم من دخوله في غيبوبة إلى أن لديه القدرة على سماعه والاستجابة إليه بشكل قوي، وظهر ذلك في العديد من لقطات الفيديو؛ حيث قام الأمير النائم بالاستجابة لكلمات والده وتحريك قدمه.

الجدل حول وفاة الامير النائم عام 2019

تداول رواد التواصل الاجتماعي قبل عام خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال، حيث بدأ الجمهور السعودي بالترحم على الأمير والدعاء له بالمغفرة .

اقرأ ايضا: حصرياً.. مسلسل خيط حرير الحلقة 21 خيط حرير حلقة 21 جودة hd على شاهد نت

وكتب أحد الناشطين تغريدة على صفحته عبر موقع "تويتر" قائلاً:" وفاة الامير النائم، بعد غيبوبة دامت 14 عام، فقد أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم وفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود. تفصيلاً، فقد صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم " .

شاهد فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال اضغط هنـــــــــا