بالفيديوفي غيبوبة منذ 15 عاماً..شاهد الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يُفاجئ الجميع

مشاركة
الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يحرك يده الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال يحرك يده
الرياض-دار الحياة 03:36 ص، 20 أكتوبر 2020

أثار ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، ضجة كبيرة بعد تداولهم مقطع فيديو يظهر الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال وهو يحرك يده بالرغم من الغيبوبة التي يعاني منها .

وأظهر الفيديو الجديد الذي نشرته ريم العليان، على حسابها موقع التدوينات تويتر، لحظة استجابة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال لحديث عمته الأميرة نورة بنت طلال بنت عبد العزيز التي طلبت منه رد التحية لها بيده.

وفي حركة مفاجأة من الأمير النائم، قام بتحريك يده اليمنى في إشارة منه لإمكانية التفاعل والشعور بما حوله، لكنه لا زال في حالة الغيبوبة التامة، التي لم يعرف لها حل حتى اللحظة منذ ما يزيد عن خمس عشرة سنة متواصلة.

وتصدر اسم الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال، مؤشرات البحث على محرك جوجل، بعد  تداول كبير للفيديو.

وانتشار فيديو الأمير النائم ليس الأول من نوعه، قبل عام انتشر على منصات التواصل الاجتماعي فيديو للأمير الوليد بن خالد بن طلال وهو يهز رأسه أثناء تلقيه العلاج داخل إحدى المستشفيات، الأمر الذي بعث نوعاً من التفاؤل لدى أهله ومحبيه بإمكانية تعافيه.

من هو الأمير النائم ؟

هو الوليد بن خالد بن طلال بدأت حكايته منذ نحو 15 عاماً، وهي المدة الزمنية التي دخل فيها في الغيبوبة الكاملة بعد تعرضه لإصابة بليغة جراء حادث سير أليم عام 2005 أثناء تواجده للدارسة بالكلية العسكرية في لندن، وكان يبلغ من العمر حينذاك 18 عاماً .

حادث الأمير النائم

أسفر الحادث عن إصابة الأمير النائم بموت دماغي، أدت إلى دخوله في غيبوبة تامة، فيما قال الأطباء حينها، أن وفاته ستكون خلال 24 ساعة، إلا أن القدرة الإلهية كانت حاضرة ليبقى على قيد الحياة حتى يومنا هذا .

وكان والده الأمير خالد بن طلال يداوم على زيارته بشكل مستمر، حيث كان متيقناً بأن ابنه سيخرج للحياة مرة أخرى بشكل طبيعي .

ولقي حادث الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال تعاطفاً كبيراً من السعوديين في المملكة، حيث كانوا يتابعون حالته الصحية عن كثب خاصة بعد دخوله غيبوبة تامة .

ومنذ ذلك الوقت كان أمراء وأميرات المملكة العربية السعودية يعتادون على زيارة الأمير النائم للاطمئنان على صحته، وفي بعض الأوقات يلتقطون صوراً بجانبه .

وكان والد الأمير النائم الأمير خالد بن طلال يقوم بإستمرار بطمئنة محبي ابنه من السعوديين من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كان ينشر من حين لآخر تفاصيل حالة الأمير النائم الصحية .

فيديو الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال