(صور) نتنياهو يزور سفينة شحن إماراتية محملة بالغسالات

مشاركة
نتنياهو يزور سفينة شحن إماراتية نتنياهو يزور سفينة شحن إماراتية
تل أبيب-دار الحياة 01:01 ص، 20 أكتوبر 2020

تفقد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، سفينة الشحن الإماراتية الثانية التي وصلت إلى إسرائيل قادمة من دبي.

ووصف نتنياهو زيارته بـ "التاريخية"، وقال على حسابه باللغة العربية في تويتر: " رئيس الوزراء نتنياهو زار ميناء حيفا وتفقد الرصيف، حيث ترسو سفينة الشحن الثانية التي وصلت إلى إسرائيل قادمة من دبي وقال: هذا هو يوم تاريخي وهذه هي ثمار السلام التي يتمتع بها المواطنون الإسرائيليون".

اقرأ ايضا: معاريف : لقاء مرتقب بين نتنياهو والسيسي خلال الأسابيع المقبلة

وأشار خلال تفقده للسفينة، أنها تحتوي على غسالات، التي من شأنها تخفيف التخفيف من سعرها في إسرائيل، ويوجد أيضا أدوات كهربائية ومواد غذائية، وكل ما سيصل إلى هنا سيخفف غلاء المعيشة، وكل مواطن إسرائيلي سيشعر بذلك في جيبه"، لافتا إلى أن "السلام مقابل السلام، والاقتصاد مقابل الاقتصاد".

وأعرب نتنياهو عن سعادته بتحول إسرائيل إلى مفترق طرق رئيسي بحري وجوي، وأضاف أنه "من المهم الفهم أن إسرائيل كانت سابقا بمثابة طريق مسدود، وكان يمكن الوصول إليها من جهة الغرب فقط، والآن تتحول إسرائيل إلى مفترق طرق رئيسي، بحري وجوي، ويمكن السفر الآن جوا إلى جميع الاتجاهات، فوق السعودية والأردن، فإسرائيل تشكل مفترق طرق جوي وبري وبحري وتكنولوجي وتجاري وإنساني، هذا هو شيء كبير جدا".

 

اقرأ ايضا: توتر حاد بين نتنياهو وغانتس على خلفية زيارة وفد للسودان