يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17/10/202

مشاركة
يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17/10/202 يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17/10/202
09:29 م، 17 أكتوبر 2020

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17/10/202 ، تقام هذه المباراة ضمن دوري أبطال إفريقيا Wydad Casablanca vs Al Ahly ، حيث يحل نادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على منافسه الوداد على مركب محمد الخامس اليوم السبت 17 أكتوبر 2020، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 ، وذلك سنوفر لكم عبر يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد .

يلا شوت مباراة الأهلي والوداد ( مباريات اليوم)

يبحث كثير من المشاهدين من عشاق كرة القدم خلال الفترة الحالية على موقع يلا شوت لمشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد ، التي تأتي ضمن جدول مبارايات اليوم السبت 17 أكتوبر ، والتي كانت مقرر إقامتها مطلع مايو الماضي، لكن جائحة فيروس كورونا كانت عائقاً أمامها في جميع أنحاء العالم والقارة الإفريقية، وعلى أثر ذلك تم تأجيل مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نصف النهائي.

اقرأ ايضا: بث مباشر مباراة الزمالك والرجاء المغربي مساء الاحد الموافق 18-10-2020

تشكيل الأهلي أمام الوداد

جاءت فريق نادي الأهلي أمام الوداد المغربي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، علي معلول، أيمن أشرف ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، وليد سليمان، محمود كهربا، محمد مجدي “أفشة”، صالح جمعة، حسين الشحات، آليو ديانج، أحمد الشيخ، جونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا.

خط الهجوم: مروان محسن وآليو بادجي.

تشكيل فريق للوداد أمام الأهلي

حيث يغيب أيوب العملود وميشيل بابتوندي عن ناديه الوداد أمام الأهلي ، بسبب الإصابة، وأيضا سيغيب عن مباراة الأهلي والوداد المدافع صلاح الدين سعيدي، بسبب إصابته بفيروس كورونا ، ولذلك سنوفر لكم رابط مشاهدة مباراة الأهلي والوداد .

ويتوقع أن يبد التكناوتي في حراسة المرمى، نوصير وعطبة الله وكومارا ونجم الدين في الدفاع، جبران والكرتي والحسوني في الوسط، أووك والحداد وكاسينجو في الهجوم.

ورضا التكناوتي إبراهيم نجم الدين – الشيخ كومارا – يحيى عطية الله – عبد اللطيف نوصير

أيمن الحسوني – يحيى جبران – وليد الكرتي إسماعيل الحداد – كازادي كاسينجو – بديع أووك .

اقرأ ايضا: أسباب دفعت نجم الأهلي السعودي حسين عبد الغني للتفكير بالاعتزال.. ما حقيقتها؟

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد يلا شوت

نوفر لكم متابعينا عبر موقع دار الحياة مساء اليوم السبت الموافق 17/10/2020 رابط بث مباشر مباراة الأهلي والوداد تقام هذه المباراة ضمن دوري أبطال إفريقيا Wydad Casablanca vs Al Ahly .

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17/10/202