جمهور ماغي بو غصن يتفاعل مع تغريدتها حول فيروس كورونا

مشاركة
ماغي بو غصن ماغي بو غصن
02:20 م، 17 أكتوبر 2020

حذرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، جمهورها من التهاون والإستهتار من فيروس كورونا "كوفيد_19"، وذلك في رسالة وجهتها لهم عبر تغريدة لها على حسابها موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

تغريدة ماغي بو غصن عن كورونا

وجاء في تغريدة ماغي بو غصن على موقع تويتر: " كورونا صار بيناتنا ... بعائلاتنا ...خطف ناس و أصاب ناس ... ما حدا بقى يستهتر ... عدم الوقاية وحماية النفس والغير جريمة... لطفك يا رب " .

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية بشكل ملحوظ مع تغريدتها، داعين لها بالحفظ والسلامة من كل شر، فيما انتقد البعض السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض الناس في التعامل مع وباء كورونا .

وكانت ماغي بو غصن قد أثارت تفاعل الجمهور قبل أيام، بعد حديثها عن تفاصيل مرضها وفترة التعافي منه، حيث دخلت في موجة بكاء، وأبكت المتابعين معها بعد قولها بأن أبنائها قدموا لها ما قدمته لهم في مرحلة الطفولة .

ماغي بو غصن ويكيبيديا

ولدت ماغي بو غصن في بصاليم قضاء المتن في لبنان، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط، تلقّت دروساً في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، وحصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز. ودرست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية