بالفيديوشاهد فيديو يكشف حقيقة وفاة المذيع محمد صبيحي

مشاركة
المذيع محمد صبيحي المذيع محمد صبيحي
12:02 ص، 15 أكتوبر 2020

على وجه السرعة تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة المذيع السعودي الشهير محمد صبيحي، التي نفاها بشخصه، ومعبراً عن استياءه من التغريدات التي نشرت شائعة وفاته.

وقال في تصريحات متلفزة: "أنا بصحة وعافية، ويجب على الجميع التثبت من المعلومات قبل نشرها، وأنا سعيد على تذكّر الناس وتداول أعمالي الصوتية، وأبرزها صوت دعاء السفر في طيران الخطوط السعودية".

اقرأ ايضا: عاجل: فيديو الامير النائم الوليد بن خالد بن طلال .. شاهد حادث الأمير النائم ؟

الصبيحي هو أول مذيع يفتتح البث في محطة تلفزيون جدة، ويُعد من الإعلاميين البارزين في كل من الإعلام المسموع والمرئي في السعودية، ومستشارًا في منظمة اتحاد الإذاعات الإسلامية، والأمين العام السابق للمنظمة، وهو الملحق الإعلامي السعودي في بريطانيا سابقًا، وأول مدير لإذاعة "أم بي سي" إبان نشأتها في لندن، والمدير العام السابق لتلفزيون جدة، ويعد من أقدم المذيعين السعوديين.

وقد كتب الإعلاميبدر الشريف في تغريدة عبر حسابه في تويتر، بقوله: "انتشر خبر آلمنا بوفاة الدكتور محمد الصبيحي الإعلامي والأديب السعودي وبعد التأكد من ابنه الدكتور ممدوح أكد لي بأنه خبر غير صحيح وإشاعة انتشرت في قروبات الواتساب وتويتر ونحب أن نطمئنكم أن الدكتور الصبيحي بأفضل حال لله الحمد والمنه الله يحفظه ويطول بعمره".

اقرأ ايضا: لأول مرة منذ 7 أشهر.. (فيديو) السعودية تسمح بأداء الصلوات في المسجد الحرام

وقال عبدالله الاسمري مذيع في قناة السعودية:"وصلني نبأ مغلوط وحاولت صدقاً التثبت منه، وتواصلت مع من أعتقد فيهم الأمانة وهذا ما دفعني لكتابة التغريدة السابقة والتي أعتذر عنها، الحمد الله أستاذنا الدكتور محمد صبيحي يتمتع بفضل الله بوافر الصحة والعافية وأشكر الصديق بدر الشريف الذي تواصل مع ابنه ممدوح وبشرنا".