بالفيديوشاهد: تصرف غريب ومثير للفنان أحمد زاهر عندما التصق مُعجب بابنته ليلى"..!

مشاركة
أحمد زاهر وابنته أحمد زاهر وابنته
07:05 م، 13 أكتوبر 2020

بطريقة مثيرة اختلف عليها المتابعون، صرخ الفنان أحمد زاهر على أحد المعجبين عندما التصق بابنته الفنانة الشابة ليلى عندما تواجدا في أحد المهرجانات الفنية.

فقد نال الممثل المصري "أحمد زاهر" جائزة أفضل ممثل لعام 2020 عن دوره في مسلسل "البرنس" من مهرجان همسة الدولي، فيما حصلت ابنته "ليلى" على جائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل "الفتوة".

اقرأ ايضا: قبل العرض: شاهد فيلم خط دم مصاصي الدماء جودة HD على منصة شاهد VIP

وتناقل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من المهرجان  بشكل واسع، خاصةً فيديو لـ أحمد برفقة ابنته أثناء وصولهما للحفل، وظهر الثنائي والفانز يحيطهما من أجل التقاط الصور. اللقطة المثيرة للجدل كانت عندما صرخ أحمد بوجه شاب اقترب من ابنته وعلق بـ "بتلزقوا ليه"! وأكمل طريقه برفقة ابنته وهو منزعج.

واختلف آراء الجمهور وتعليقاتهم حول تصرف زاهر، حيث اعتبره البعض قلة خبرة ليلى وخوف والدها عليها المبالغ به والذي كان السبب هذه الموقف المحرج الذي تعرضوا له، بينما سخر البعض من خوفه الزائد على ابنته خاصةً أنها في مجال يحتاج للثقة بالنفس.

يذكر أن ليلى وشقيقتها "ملك" كانتا قد ابتعدتا عن التمثيل لمدة 6 سنوات بطلب من والدهما، إلا أنه عاد عن قراره بعد حديث الفنان ياسر جلال معه وإقناعه بالسماح لـ ليلى بالعودة للتمثيل من خلال مسلسل "الفتوة".

أما الفنانة ليلى أحمد زاهر فقد علقت على الموضوع بـ: بعد قراءة والدى للورق الخاص بمسلسل الفتوة، اقتنع بعودتي للتمثيل وحدثني في ذلك وكنت سعيدة جدا بموقفه بالموافقة على العودة للتمثيل وقرأنا مع بعضنا ورق المسلسل.

من جهة أخرى، يشارك أحمد زاهر في مسلسل "لؤلؤ" والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني 2021 وسيجسد خلال المسلسل دور رجل أعمال تدور معظم الأحداث حوله، ويشارك في المسلسل "مي عمر وهيدي كرم، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي" إضافة إلى نخبة من الوجوه.

اقرأ ايضا: شاهد نت: عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 6 مجاناً HD على شاهد vip