صورة ميرنا الهلباوي مع خطيبها محمد عطية تتصدر محركات البحث

مشاركة
ميرنا الهلباوي مع خطيبها نجم ستار أكاديمي محمد عطية ميرنا الهلباوي مع خطيبها نجم ستار أكاديمي محمد عطية
12:37 م، 13 أكتوبر 2020

أثارت الإعلامية ميرنا الهلباوي، إعجاب كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصدر اسمها محركات البحث علي "جوجل"، بعد إعلان نجم برنامج ستار أكاديمي محمد عطية خطبته منها مساء أمس الاثنين .

خطوبة ميرنا الهلباوي

وجاءت خطوبة ميرنا الهلباوي بطريقة مفاجأة بعض الشيء، إلا أنها كانت تتسم بالرومانسية، حيث تفاعل معها جمهور الفنان المصري محمد عطية، بشكل كبير على منصات التواصل.

وظهر اسم ميرنا الهلباوي الفترة الأخيرة، مع نجم ستار أكاديمي محمد عطية في عدد من المناسبات، ونشرا صورا جمعتهما سويا، حتى أعلنا ارتباطهما بشكل رسمي.

 ميرنا الهلباوي ويكيبيديا

ميرنا الهلباوي كاتبة وروائية مَصرية، وِلدت لِمحافظة الإسكندريّة، كما أنها عَملت كمُذيعة في إحدى القنوات الإذاعيّة، واشتهرت بِكون رواياتها جَديدة من نَوعها الأدبي، حَيثُ لم تَظهر بالشكل الذي أحدثتهُ ميرنا الهلباوي، ورُغم سِنّها الصَغير تُعد واحدة من أهم الروائيات من سنها.

بدأت كَمدوّنة على الإنترنت، ولها الكَثير من المقالات المَشهورة، من ثَم عَملت للصحافة فَكتبت في مَجلة (7 أيام)، تَرشّحت لِجائزة الصحافة العَربية سَنة 2016 في فئة الحوار الصَحفي، وتَمكّنت من الظَفر بالمَركز الثاني، وبَعدها بدأت في كِتابة أول رواية لها بِعنوان (مُر مثل القَهوة حلو مثل الشوكولا) وصَدرَ عن دار (الكارمة) عام 2017، وحازت الرواية على قُبول جماهيري، وتَمكّنت من اللّحاق بالكُتب الأعلى مَبيعًا وكانت تلك البداية هي بداية قَوية لها، أمّا في مَعرض الكتاب 2020، وتَصدّرت كذلك قائمة الأعلى مَبيعًا في دار الكارمة، ولا زالت ميرنا الهلباوي في ساحة الروايات ولا زال الجُمهور في إنتظار رواية جَديدة تَحمل إسمها.

10 معلومات تعرفها عن ميرنا الهلباوي

1.تخرجت من إحدى المدارس الفرنسية وهى من الإسكندرية.

2.درست ميرنا الهلباوي السياحة والفنادق فى المرحلة الجامعية.

3.تعشق السفر خارج مصر، ودائما تنشر صورها من سفرياتها على حسابها على انستجرام.

4.تعشق ميرنا الهلباوي كرة القدم وانضمت لأحد النوادى إلى أن توقفت عن ممارسة كرة القدم بسبب تعرضها للإصابة.

5.عشقها للكتابة جعلها تطلق مدونة باسمها عام 2011 وكان عمرها وقتها 19 سنة، وهو ما جعلها معروفة لدى بعض الشباب قبل أن تصبح مذيعة.

6. عملت فى إحدى المجلات المصرية الشهيرة بعدما لفت أسلوبها القائمين على تلك المجلة.

7. أجرت ميرنا الهلباوي الحوار العربى الوحيد مع رئيس تحرير مجلة «نيوزيك» الذى أعاد نسختها المطبوعة.

8. كما حاورت المدير الفني الأسبق للأهلي الإسباني جاريدو، والذى تسبب فى حالة جدل واسعة فى الأوساط الرياضية وداخل القلعة الحمراء، وعجّل برحيل جاريدو.

9.تم اختيارها من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة لتكون ضمن المروجين لنشاطات الهيئة ولعمل توعية بقضايا المرأة والمساواة بين الجنسين

اقرأ ايضا: (صور) محمد صلاح يحتفل بميلاد ابنته "مكة" بطريقة تثير الإعجاب

10.عُرض على عليها مقدم البرامج الإذاعية المعروف وائل منصور العمل فى «إنيرجى» وبالفعل اجتازت اختبارات المذيعين .