حصرياً: قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق

مشاركة
إعلان قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق إعلان قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق
12:22 م، 13 أكتوبر 2020

حصرياً: قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق ، حيث تصدر محرك البحث على جوجل خلال الأيام الماضية أكثر المسلسلات التركية الدرامية شهرة في العالم العربي وخاصة في تركيا بعد نجاحه الكبير في العرض الاول ، والتى نحن امام الدراما الفنية الجديد وهي مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق  الذي يعشقها ملايين المشاهدين من محبي المسلسلات المثيرة والمليئة بالأحداث القوية .

قيامة عثمان29 مترجم كامل قصة عشق

يذكر ان مسلسل قيامة عثمان بن ارطغول قد توقف فترة زمنية وذلك بعد انتهاء مسلسل المؤسس عثمان الجزء الاول عند الحلقة 27 ،حيث كانت الحقات تبث على قناة ATV التركية الناقل الحصري لمسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق .

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 30 مترجم على قصة عشق والحلقات الماضية

ابطال مسلسل قيامة عثمان

يعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 29 مترجم على قصة عشق

انطلق مسلسل قيامة عثمان، الأربعاء الماضي، على قناة اي تي في التركية ATV في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين، والساعة 08:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، ويعاد يوم الخميس على قناة اليرموك في تمام الساعة 6 مساءً.

 

فسيتم عرض الحلقة 29 عبر بث مباشر غير مترجمة على القناة العارضة الرسمية لمسلسل المؤسس عثمان ATV يوم الأربعاء القادم بتاريخ 14/10/2020 مع الساعة 20:00 بتوقيت أنقرة.

اقرأ ايضا: قيامة عثمان 30 : شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجم على قصة عشق

 

اعلان 2 الحلقة 29 كامل مترجم مسلسل قيامة المؤسس عثمان FULL HD

شاهد نت قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 29 مترجم على قصة عشق