بمشاركة 20 حفلة صغيرة حول العالم

(فيديو وصور) مليارديرة لبنانية تنفق 27 مليون دولار في عيد ميلادها الأربعين

مشاركة
حفل ميلاد لبنانية بـ 27 مليون دولار حفل ميلاد لبنانية بـ 27 مليون دولار
مدريد-دار الحياة 02:56 م، 11 أكتوبر 2020

أحيت سيدة لبنانية حفل ميلادها الأربعين، في قصرها بمنتجع ميخاس المطل على محافظة ملقا في جنوب اسبانيا على البحر الأبيض المتوسط .

وأثار الحفل جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب المبلغ الذي دفعته المليارديرة اللبنانية على عيد ميلادها الذي كلفها 27 مليون دولار، حيث اعتبر مغردين أن الرقم ضخم، خاصة في ظل الأوضاع المأساوية التي تشهدها بلادها حالياً .

اقرأ ايضا: في وظيفة استثنائية..لبنانية تعمل في جمع القمامة

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: إن المليارديرة التي لم يكشف عن اسمها، قامت بإحياء سهرة عيد ميلادها في قصرها بإسبانيا، حضره عشرة من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، فيما تم ربطها بما مجموعه 150 ضيفًا عبر خاصية “الفيديو كونفرنس”، كانوا متواجدين في 20 حفلة صغيرة أخرى أقيمت في وقت واحد حول العالم، وذلك التزاماً منها بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، والتباعد الاجتماعي .

وكشفت الصحيفة، أن اللبنانية أنفقت 26 مليون دولار على فستانها المرصع بالجواهر، وهو من تصميم المصممة والفنانة البريطانية ديبي وينغهام، وساعدها في تصميمه الفنان الرقمي غراي ماكوين، ابن شقيق مصمم الأزياء اللندني الراحل ألكسندر ماكوين.

وتلقى المدعوون في الحفلات المنفصلة التي أقيمت عن بعد في آن واحد، كما هو الحال في الحفلة الرئيسية في إسبانيا، حزمة من الهدايا بقيمة 5000 دولار، بما في ذلك مجموعة من أقلام الرصاص من نوع Louis Vuitton بقيمة 1600 دولار، ومشروبات بقيمة 600 دولار، بالإضافة إلى زوج من Graysey. X جينز، مع قناع للوجه من Louis Vuitton مصنوع من الجلد المعاد تدويره، بالإضافة إلى محفظة جلدية بقيمة 85 جنيهًا إسترلينيًا من الذهب، مع علب من الكافيار وغسول للوجه وكريم ومصل لعلامة AMRA التجارية للعناية بالبشرة .

اقرأ ايضا: (فيديو وصور) إيطالي يدخل غينيس بـ 125 "كرة بوظة" فوق بعضها البعض‎‎