ما حكاية هاشتاق : لن يطول صبرنا الذي قلب "تويتر"؟

مشاركة
لن يطول صبرنا لن يطول صبرنا
11:48 م، 10 أكتوبر 2020

 

"لن يطول صبرنا" هي الكلمات الثلاث التي هَدَدَت بها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي "إسرائيل" اليوم السبت، في فيديو قصير نشرته أرفقت فيه صور صواريخها وصور الأسير ماهر الأخرس الذي يواصل يومه الـ76 للإضراب عن الطعام.

وقد بدأ الفيديو بكلمة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، والتي هدد فيها العدو الصهيوني في حال حدث للأسير ماهر الأخرس أي مكروه.

وفور صدور الفيديو، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً "تويتر" بهذه الكلمات الثلاث لتصبح تريند عالي يتربع "تويتر".. عبر هاشتاق "#لن_يطول_صبرنا

وتهافت النشطاء الفلسطينيون، على دعم الهاشتاق بما يحمله من معاني تحذيرية لإسرائيل بوقف معاناة الأسير الأخرس الذي يرقد في المستشفى في وضع صحي صعب جراء استمرار إضرابه ومخاوف كبيرة عليه من الاستشهاد.

فكتب مؤمن الحلبي من فلسطين:" أحمل الاحتلال مسؤولية حياة أي أسير وأخص الأسير المجاهد ماهر الأخرس وعلى العدو أن يفهم تمامًا ما أقول

فيما علقت ميادة أبو لبدة :" من بأسكم سنريهم ما في الأرض من أثقال..

فيما كتب حبيب يحيى أبو جابر :" أنهينا مرحلة الكلام باللسان آن للسلاح أن يتكلم .

فيما علق سعيد رياض :" إذا تحدثتم صدقتم.. حماكم الله يا أبطال بلادي

وكان قيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قد حذر اليوم السبت، من أن أي مكروه يحدث للأسير المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني ماهر الأخرس، سيتحمل مسؤوليته وتداعياته، العدو، ملمحاً لجولة أخرى من "القتال" بين الجهاد الإسلامي ومعها فصائل المقاومة مع العدو الصهيوني.