أسباب دفعت نجم الأهلي السعودي حسين عبد الغني للتفكير بالاعتزال.. ما حقيقتها؟

مشاركة
حسين عبد الغني حسين عبد الغني
الرياض-دار الحياة 02:39 ص، 10 أكتوبر 2020

أفادت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية، عن حالة جدل كبيرة تسود جماهير نادي الأهلي السعودي، بعد أنباء عن اعتزال النجم حسين عبد الغني كرة القدم، عقب خروجه من حسابات المدير الفني للفريق فلادان ميليوفيتش.

من جانبه، أكد حسين عبد الغني في تصريح له، يوم الجمعة، عدم صحة ما يتم تداوله بشأن الإعتزال، ولم يتوصل إلى قرار نهائي بشأن الاستمرار في الملاعب الموسم القادم أو التوقف.

اقرأ ايضا: يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت 17/10/202

وأعرب عبدالغني عن استغرابه من تغيير مدربي الأهلي السعودي بشكل مستمر، الأمر الذي أثر على فريق كرة القدم الأول بالنادي سلبيا، مشيراً إلى أنه يحتاج لفترة زمنية للتفكير في مستقبله الكروي خلال الأسابيع القريبة المقبلة.

يذكر أن النجم حسين عبدالغني انضم إلى صفوف الأهلي الموسم الماضي، بعدما أثبت وجوده في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، فيما كان تقدمه في العمر وتغيير المدربين أثر سلبي عليه .

وفي السياق ذاته، تحدث موقع الجول السعودي على صفحته "تويتر"، أن اللاعب حسين عبدالغني لم يحسم مصيره سواء بالإعتزال أو البقاء في الملاعب، متسائلا: "هل تتوقع أن تنجح مسيرته لو أصبح مديرا فنيا؟".

هاشتاغ اعتزال حسين عبدالغني يتصدر تويتر

ودشن السعوديون هاشتاغ اعتزال حسين عبدالغني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية وعدد من الدول الخليجية، حيث اعتبر المغردون أن الظهير الدفاعي الأيسر يُمكنه الإستمرار لموسم آخر، طالما يظهر بشكل جيد.