أين اختفت عشيقة الرئيس الروسي..؟

مشاركة
إيلينا-كاباييفا إيلينا-كاباييفا
10:48 ص، 09 أكتوبر 2020

منذ عام 2018 اختفت عن الأنظار لاعبة الجمباز السابقة "ألينا كابيفا"، الحائزة على الميدالية الذهبية الأولمبية الشهيرة، والتي تبلغ من العمر 37 عامًا، وتسمى بعشيقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن مصير عشيقة الرئيس بوتين مجهول بعد أنباء عن اختفائها عن الأنظار، إثر انتشار أنباء ولادة توأمها العام الماضي.

اقرأ ايضا: إصابة مدير مكتب نائب الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا

وأشارت الصحيفة إلى أنه حين اختفت لاعبة الجمباز ألينا كابيفا، قيل إنها كانت حاملًا منذ شهرين من الرئيس، ويعتقد أنها أنجبت توأم في أبريل من العام الماضي في عيادة بالعاصمة الروسي موسكو.

وأشارت الصحيفة الى أن كابيفا، هي واحدة من أكثر لاعبي الجمباز تزينًا في تاريخ الجمباز الإيقاعي، حيث حصلت على ميداليتين أولمبيتين، و14 ميدالية في بطولة العالم ، و25 ميدالية في بطولة أوروبا.

وبعد اعتزالها الرياضة، تحوّلت إلى السياسة وأصبحت نائبة في حزب بوتين بروسيا، كما أنها ظهرت في إحدى المرات شبه عارية في إحدى المجلات، وظهرت في فيلم وتحوّلت بعدها الى مهنة الغناء.

في العام الماضي، عندما انتشرت شائعات عن ولادتها لتوأمين، حيث تم إخلاء الطابق الرابع لكبار الشخصيات بالكامل في مركز أبحاث كولاكوف لأمراض النساء والتوليد والفترة المحيطة بالولادة لاستيعاب لاعبة الجمباز السابقة.

وقال مصدر في موسكو لصحيفة The Sun: "بوتين رجل شديد الخصوصية - لقد كان يخفي ابنتيه الراشدين تحت بطاقات هوية مزورة منذ سنوات، وحتى الآن، وعلى الرغم من أنه يتحدث عنهم من حين لآخر، إلا أنه لم يسمهم أبدًا".

وإذا أنجبت "ألينا" أطفاله، فقد يكون اختبائها بعيدًا من أقوى الإشارات التي تشير إلى ذلك وهو أنه مهووس بأمن عائلته.

ويكبر "بوتين" اللاعبة "كابيفا"بنحو ثلاثين عامًا، وقد كثرت الإشاعات حول علاقتهما في عام 2008، وكذلك عن احتمال خطوبتهما، وتم إغلاق الصحيفة التي نشرت الخبر.

من جهتها، رفضت الرياضية السابقة التعليق على احتمال وجود علاقة حميمة بينها وبين "بوتين".

إلا أن هذه الشائعات ترددت مجددًا خلال صيف العام الماضي، عندما أعلن الرئيس "بوتين" أمام الصحافيين خلال زيارة قام بها لمسرح موسكو الكبير لمشاهدة عرض في الباليه أنه سيفترق عن زوجته "ليودميلا".

وقد ترافق نشر خبر الطلاق هذا مع ظهور مجموعة من أسماء سيدات، قيل، آنذاك، إنهن على علاقة حميمة مع "بوتين" مثل "كابيفا" والجاسوسة الروسية الشهيرة "آنا تشابمان"، التي تم إبعادها عن الولايات المتحدة في 2010.

اقرأ ايضا: الرئيس الجزائري يحذر من تحول ليبيا لصومال جديد في الشمال

يذكر أن "بوتين" تزوج سابقًا من "ليودميلا شكريبنيفا" في عام 1983 ولديهما ابنتان معًا، "ماريا بوتينا" و"يكاترينا بوتينا".