الكشف عن تفاصيل مثيرة حول فيديوهات عنتيل الجيزة الإباحية

مشاركة
تفاصيل مثيرة حول فيديوهات إباحية عنتيل الجيزة تفاصيل مثيرة حول فيديوهات إباحية عنتيل الجيزة
القاهرة-دار الحياة 12:52 ص، 09 أكتوبر 2020

تصدرت مؤشر البحث الشهير "غوغل"، تفاصيل مثيرة حول فيديوهات عنتيل الجيزة "الإباحية"، المتهم بمضاجعة عشرات النساء، وتصويرهن أثناء العلاقة الحميمية، بهدف إبتزازهن فيما بعد.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، هاشتاغات حملت اسم #عنتيل_الجيزة ،كما انتشرت فيديوهات مخلة لرجل يقيم علاقة جنسية مع أكثر من سيدة،.

اقرأ ايضا: الكشف عن أغنى رجل صيني لعام 2020

وأظهرت التحريات التي أجرتها الجهات الأمنية المصرية، أن المتهم بقضية الجيزة يقوم  بعملية الإبتزاز الجنسي منذ أكثر من ثلاثة سنوات، استأجر خلالها شقة بالقرب من منطقة إمبابة خارج قرية البراجيل بأوسيم، بعيدا عن منزله، لاستقبال السيدات لممارسة الرذيلة.

وكشفت أيضاً، أن المتهم "عنتيل الجيزة " كان يصور كل فتاة أو سيدة في الليالي الحمراء، ومنهن من كانت تعلم بتصويرها، ومنهن من صورها دون علمها، كما كشفت دخول سيدات متزوجات أخريات في معترك الفساد اللاأخلاقي .

وفور انتشار فيديوهات للمتهم مع الفتيات عبر الهواتف المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي، تحركت المباحث على الفور، وتمكنت من التعرف على هوية السيدات والقبض عليهن، حيث تم التوصل عن طريقهن إلى هوية المتهم الملقب بـ "عنتيل الجيزة ".

وأظهرت التحريات الأولية، أن المتهم يقوم بإستدراج النساء، وتصويرهن في أوضاع مخلة، كما تبين أنه  على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل. واكتشف زوجها علاقتهما، وحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

اقرأ ايضا: تفاصيل جريمة تهز ولاية أمريكية: أب يغتصب طفلته حتى الموت

وتحفًظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بـ " عنتيل الجيزة "، وتبين احتواؤه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت، ولا زالت التحقيقات مستمرة .

فيديو عنتيل الجيزة لحظة القبض عليه