مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 kuruluş osman 28.bölüm الجزء الثاني مترجم مجاناً

مشاركة
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 kuruluş osman 28.bölüm الجزء الثاني مترجم مجاناً مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 kuruluş osman 28.bölüm الجزء الثاني مترجم مجاناً
11:35 م، 08 أكتوبر 2020

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 kuruluş osman 28.bölüm الجزء الثاني مترجم مجاناً ، بعد طول انتظار دام عدة شهور واخيراً تم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان الجزء الثاني ،حيث عرضت قناة أي تي في atv التركية أمس الاربعاء الموافق 7/10/2020 مسلسل قيامة عثمان 28 kuruluş Osman والذي نال اعجاب ملايين الناس من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي كافة .

مسلسل عثمان الجزء الثاني الحلقة 28

يذكر ان وسائل إعلامية تركية قد قالت امس الاربعاء ان بث مسلسل عثمان الجزء الثاني الحلقة 28 ستعرض مساءاً ، وذلك بعد توقف عرض مسلسل قيامة عثمان عند الحلقة 27 بسبب جائحة فيروس كورونا في تركيا ووقف التصوير المسلسل نظرا للإغلاقات من قبل السلطات المختصة.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الحلقة 30 مترجم على قصة عشق والحلقات الماضية

مسلسل عثمان بن أرطغول 28 الجزء الثاني

أنطلق أمس الموسم الثاني مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 بأحداث مثيرة وساخنة وقوية كما أكد ذلك من قبل مخرج المسلسل، حيث شهدت الحلقة الجديدة حماسة كبيرة لدى المشاهدين والتي بدأت بالتطور نحو طريق تأسيس الدولة العثمانية التي حكمت العالم كله.

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 29 Çevirmen 29 Kuruluş Osman على قصة عشق

وذلك كثرة سؤال المشاهدين عن موعد عرض الحلقة 28 والأولى من قيامة عثمان بن ارطغول بعد الاحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة 27 في الجزء الاول .

 عثمان الجزء الثاني .. شاهد قيامة عثمان الحلقة 28 kuruluş osman 28.bölüm مترجم مجاناً