مسلسل واقعي للأمير هاري وميغان..فلماذا ابتعدا عن القصر!

مشاركة
هاري وميغان1 هاري وميغان1
05:23 م، 07 أكتوبر 2020

رغم رغبتهما الابتعاد عن كاميرات التصوير، إلا أن دوقا ساسكس سابقاً الأمير هاري وميغان ماركل اتفقا على تصوير مسلسل واقعي جديد لهما بصفقة جديدة مع Netflix.

وكان يُعتقد أن صفقة Netflix والتي تُقدر بقيمة 112 مليون جنيه أسترليني ستجعلهم فقط يعملون خلف الكاميرا، ولكن كشف مصدر قريب أن ميغان تريد من العالم أن يرى حقيقتها وأضاف: "سيكون من الرائع إعطاء الناس لمحة عن حياتهم".

وبالرغم من أن الأمير هاري وميغان ماركل انتقلا من لندن وانفصلا عن العائلة المالكة بحجة ابتعادهم عن وسائل الإعلام واقتحاماتهم إلا أنه سيتم متابعتهم الآن من الكاميرات وملاحقتهم من أجل تصوير المسلسل الواقعي.

ولم يُعرف بعد ما إذا كان سيسمح للكاميرات بدخول منزلهما المكوّن من تسع غرف نوم والذي تبلغ تكلفته 11.5 مليون جنيه أسترليني أم لا.

وأضاف مصدر قريب منهما: "إن الكثير من المسلسلات الوثائقية ستكون حول اعمالهم الخيرية وليس حول حياتهما الخاصة لكنها ستكون رؤية رائعة وتأمل ميغان أن يرى المشاهدون حقيقتها".

اقرأ ايضا: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 مترجمة بالعربية حصري وجديد

أما محررة مجلة ماجستي فقد صرّحت بانتقادهما: "قيل لنا إنهم ذهبوا إلى كاليفورنيا من أجل مزيد من الخصوصية ، لذا يبدو الأمر كله نفاقًا،إنه أمر غير عادي، هذا بالضبط ما قالوا إنهم لن يفعلوه"