قبلات ودموع وانهيار في حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

مشاركة
هنادي مهنا وأحمد صالح هنادي مهنا وأحمد صالح
10:43 ص، 07 أكتوبر 2020

احتفلت الممثلة المصرية "هنادي مهنا" بحفل زفافها من زميلها الفنان المصري "أحمد خالد صالح" بحفل بسيط وسط الأهل والأصدقاء.

هنادي والتي كانت قد احتفلت  بخبر خطوبتها خلال نهاية السنة الماضية 2019 بشكل مفاجئ وعلى الرغم من محاولة اخفاء الأمر ونفيه من قبل والدها، دخلت القفص الذهبي أمس إلى جانب أحمد وهو ابن الراحل خالد صالح الذي فارق الحياة منذ 6 سنوات تقريباً بسبب مرض في القلب.

وتمكنت الممثلة المصرية من خطف الأنظار بفستانها الأبيض البسيط والذي كان تصميمه على شكل "كاب"، وأضافت له إكسسوار رأس بنفس اللون مع تسريحة شعر بسيطة.

فيديوهات الحفل تم تداولها بشكل واسع منذ لحظة دخول الثنائي إلى المكان وصولاً إلى لحظة عقد القران، وكان أبرز هذه الفيديوهات بكاء والد هنادي الملحن فرحاً بابنته أثناء عناقه لها، كما التقطت عدسات الكاميرا بكاء والدة أحمد صالح ليهم الأخير بمسحه دموعها وتقبيل جبينها.

أما فيما يتعلق بالتمثيل، فقد أطلت هنادي ذات الـ 23 عاماً خلال السنة الحالية بعدة مسلسلات هي "سكر زيادة، خيانة عهد، والفتوة"، أما أحمد خالد صالح ذو الـ 28 عاماً فقد أطل بمسلسل الفتوة وشارك كضيف شرف في مسلسل الاختيار ومسلسل إلا أنا وهنالك عدة أعمال قادمة له ستعرض خلال السنة القادمة 2021.

يذكر أن الثنائي كان قد اجتمعا خلال الموسم الرمضاني في مسلسل "الفتوة" والذي هو من بطولة "ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر "إضافة إلى نخبة من الوجوه، ودارت قصة العمل في زمن يعود عمره إلى أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذة الأحياء الفتوات وعصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.